المدونة

4-01

ما الذي يغير سعر العقار؟
يعتزم كل صاحب منزل أو وكيل عقارات بيع ممتلكاتهم بأعلى دولار. وتقريباً يبالغ الجميع في تقدير سعر ممتلكاتهم. إن تحديد قيمة سعر العقار أمر معقد ، لكن فهم العوامل التي تؤثر على سعر العقار في الغالب أمر لا بد منه.

لتحقيق أقصى مكاسب من الاستثمار العقاري ، فإن أول شيء يجب عليك مراعاته هو الموقع. من الحقائق المعروفة أن كل منزل تنخفض قيمته سواء تم استخدامه أم لا ، ولكن يمكن أن تزيد قيمة أرض المنزل. يمكن أن تتأثر قيمة الأرض والمنزل بموقعه ومتوسط ​​أسعار المنازل القريبة. يفضل الناس منازلهم القريبة جدًا من وظائفهم ، والمراكز المجتمعية ، والمناطق التعليمية ، والمستشفيات ، وما إلى ذلك ، والعثور على منزل في موقع جيد هو ضمان أنك ستربح المزيد من الأرباح من استثمارك العقاري.

اسطنبول-استيت-بلوق-3-icerik-IMG

شكل وحجم العقار هو عامل آخر يؤثر على القيمة. عدد غرف النوم مهم ولكن عرض غرف النوم أكثر قيمة لكل من المستأجر والمشتري. إذا كانت العقارات لها نفس المساحة ، يميل الناس إلى اختيار غرفتي نوم بدلاً من 3 غرف نوم. بالإضافة إلى ذلك ، المطبخ مهم بشكل خاص للأشخاص الذين لديهم عائلات أكبر. يعتبر مفهوم الغرف والمطبخ والحمامات من العناصر الأساسية أيضًا. الشرفة هي قيمة مضافة للعائلات.

عمر العقار وظروف المنزل أمر حيوي أيضًا. بشكل عام ، المنازل القديمة هي الأقل قيمة ، ما لم تكن تاريخية.
تقريبا ، يحتاج كل مشتر للعقار إلى الائتمان لشراء المنزل. إذا كانت حالة الاقتصاد ومستويات أسعار الفائدة غير مناسبة ، فلا يوجد شيء يمكنك القيام به حتى لو كان لديك أفضل العقارات وأفضل الأسعار.

اترك تعليق

Your email address will not be published.

مقارنة العقارات

مقارنة (0)