المدونة

34-01

في حين أن اسطنبول كان لديها مطاران سابقان لخدمة الجمهور ، إلا أنهما لم يكنا كافيين للتعامل مع الزيادة السكانية وكذلك الركاب الذين يتوقفون بالمدينة أثناء رحلاتهم المتصلة. تم بناء مطار إسطنبول ، أحد أكبر المطارات في المنطقة ، على مساحة 79.5 كيلومتر مربع ، وبدأ أخيرًا قبول الرحلات الجوية في عام 2019 مع أكثر من 250 شركة طيران مختلفة. بتكلفة 11 مليار دولار أمريكي ، عزز المشروع الضخم إيرادات الدولة من خلال خلق فرص استثمارية جديدة.

يتمتع المطار الجديد بميزات وخدمات متقدمة غير متوفرة في معظم مطارات العالم المهمة الأخرى. لتبرير لقبها كأفضل وأرقى مطار في العالم.

اسطنبول-استيت-بلوق-45-IMG

مدينة داخل مدينة. مطار اسطنبول الجديد
يشبه المطار الجديد مدينة متقدمة حيث تقدم الخطوط الجوية التركية لضيوفها أعلى مستويات الترفيه والرفاهية. ذهبت الخطوط الجوية التركية إلى أبعد الحدود في المطار الجديد لتوفير الرفاهية لركابها. تم وضع الكثير من الميزات لراحة المسافرين. إذا قمت بزيارة صالة مبنى الخطوط الجوية التركية ، فستكون مفتونًا بتألق هندستها المعمارية وتصميمها. تبلغ مساحة هذه الصالة التي تبلغ مساحتها 5.600 متر مربع ، والتي تبلغ مساحتها مجمع سكني ، الكثير من الخيارات لانتظار رحلتك براحة تامة. من الأجنحة الخاصة ، والاستحمام ، والمسارح ، والمكتبات ، إلى الوجبات المقدمة ، تقدم صالة CIP لمحة عن الضيافة التركية للمسافرين.

تقدم الخطوط الجوية التركية رحلات إلى أكثر من 306 نقاط في 124 دولة حول العالم ، ناهيك عن المستويات العالية لرفاهية ركابها. في الصالة الجديدة ، تقدم الخطوط الجوية التركية 12 جناحًا مع 12 حمامًا لتوفير الراحة للركاب الذين يسافرون على متن رحلات الترانزيت.

thumbs_b_c_28581919159c7bebb65999e26687cad5

بتكلفة 11 مليار دولار ، أصبح مطار إسطنبول الجديد جاهزًا لاستقبال أكثر من 150 مليون مسافر ، ويكون جسرًا إلى 350 وجهة مختلفة حول العالم. حاز مطار إسطنبول الجديد على العديد من الجوائز الدولية حتى قبل افتتاحه. فاز برج التحكم ، الذي صممه Pininfarina و Aecom ، بجائزة المركز الأوروبي للهندسة المعمارية والتصميم في عام 2015. في عام 2016 ، حصل مبنى الركاب على جائزة التصميم في فئة المشاريع المستقبلية والبنية التحتية للمهرجان الدولي للهندسة المعمارية.

تصاميم حديثة في المطار الحديث
إحدى الخدمات الفريدة التي أضافتها الخطوط الجوية التركية إلى خط تشغيلها هي الكبائن الخاصة لتسجيل الوصول الأسهل والمخصصة لدرجة رجال الأعمال. من خلال هذه الكبائن ، يمكنك إعداد أوراقك وتسجيل الوصول مع موظفي الاستقبال لأي تغييرات محتملة في الرحلة. الكبائن مجهزة بمقاعد لجميع المسافرين.

I ل

تطبيع فيروس كورونا الجديد

بالعودة إلى مارس 2020 ، أغلقت تركيا حدودها إلى حد كبير كجزء من إجراءات احتواء تفشي فيروس كورونا مع بقية العالم. استؤنفت الرحلات الداخلية بحلول الأسبوع الأول من يونيو بين المدن الكبرى حيث خففت الدولة القيود بعد انخفاض كبير في معدلات الإصابة.

بدأت الرحلات إلى جمهورية شمال قبرص التركية والبحرين وبلغاريا وقطر واليونان منذ 10 يونيو. تم استئناف الرحلات إلى 17 وجهة ، بما في ذلك ألمانيا والنمسا وكرواتيا وسنغافورة في 15 يونيو. بدأت الرحلات إلى 16 دولة أخرى. من 20 و 22 و 25 يونيو ، بما في ذلك كوريا الجنوبية وقطر وهولندا والنرويج وبلجيكا.

لقد جلب شهر تموز / يوليو المزيد من الحرية للبلاد. بدأت شركة الخطوط الجوية التركية العملاقة في بيع تذاكر خدمات طهران واسطنبول في 16 يوليو. يواصل البلدان العمل على خطط لإعادة فتح الحدود البرية للمسافرين ، حسبما نقلت صحيفة ديلي صباح عن وزير الخارجية التركي مولود جاويش أوغلو قوله بعد اجتماع مع الجانب الإيراني. وزير الخارجية جواد ظريف في يونيو.

اترك تعليق

Your email address will not be published.

مقارنة العقارات

مقارنة (0)