المدونة

166233775_432089058091364_1126874458840923146_n

شراء عقار في تركيا

ليس قضية يمكن القيام بها بدون مستشار ودليل لأن القوانين تختلف في كل دولة

وأيضاً المعرفة الكافية لاختيار أفضل عقار هي معيار مهم وأهم التفاصيل في العقارات ، خاصة في شراء العقارات يصبح أكثر أهمية.

 

 

blank

 

 

أدناه سوف تجد الخطوات السريعة لشراء عقار في تركيا وقد تم

إجراء محاولة لإجراء مقارنة بين المستشار ليس معك من أجل الشراء.

1. تعال إلى تركيا وأول لمسة في المطار

 

تخيل أنك ستأتي إلى اسطنبول لتشتري عقارًا وتصل إلى المطار ، فالمطار الجديد في اسطنبول كبير جدًا وعندما تغادر الباب الرئيسي هناك عالم من الخيارات لك على سبيل المثال. يمكنك استخدام سيارات أجرة المطار أو الحافلات التي تنقلك إلى وسط المدينة ، لكن شركة دارك العقارية قدمت لك خدمة كاملة للغاية في هذا الصدد ، أولاً بعد التحقق من جواز السفر مع زملائنا في المقصورتين. متوفر في المطار الذي ستلتقي به وسيكونون قادرين على التحدث بلغات مختلفة ، وفي بعض الحالات سيتحدثون إليك بلغتك الأم ويزودونك بالمعلومات الأساسية ، وسيزودونك بفهرس بالمعلومات الأساسية حول أكثر من 300 مشروع سكني في اسطنبول ، وبعد ذلك ، إن أمكن ، خبراء المبيعات لدينا مع الشركة ‘
نعتقد أن الطريق من المطار إلى فندقك هو أفضل وقت للتعرف وتقديم المعلومات الأساسية.

 

2- جولات مجانية لزيارة المشاريع والأحياء

 

وفقًا لخطتك الحالية في اسطنبول ، سيرافقك السائق وخبراء المبيعات من الفندق بسيارة الشركة الحصرية ، ووفقًا لميزانيتك ، ستزور المناطق والمرافق وإمكانيات المناطق وتزودك بمعلومات كاملة . بهذه الطريقة ، ستتمكن من الحصول على أدق المعلومات حول أفضل المناطق والأحياء بالإضافة إلى أفضل المشاريع السكنية أو التجارية من الخبراء الذين يتحدثون لغتك الأم أيضًا بمساعدة كبيرة من مدير مبيعات محترفين أتراك كان في الأعمال العقارية لسنوات. في هذه الحالة ، ستحصل على معلومات دقيقة حول العقارات التركية وستكون قادرًا على مقارنة المعلومات في وقت الراحة لاختيار أفضلها.
الآن تخيل القدوم إلى اسطنبول بدون مستشار خبير والذهاب لزيارة مشاريع ومناطق مختلفة ، لذلك لن يكون لديك أي معلومات دقيقة وكاملة حول أفضل الخيارات وستقع بالتأكيد في فخ الأشخاص الذين يذهبون إلى هم يتطلعون إلى تسيء إليك ، لذا كن حذرًا جدًا بشأن ذلك.

 

3. خدمة ما بعد البيع والإجراءات القانونية

 

بعد مراجعة الخيارات المختلفة والمناطق المختلفة ، بالإضافة إلى تلقي أفضل النصائح من خبراء مبيعات دارك ، ستصل إلى أفضل العقارات المناسبة لك. حان الوقت الآن لاتباع الإجراءات القانونية والمضي في عملية استلام صكوك الملكية. ثم ستواجه استلام الوحدة التي اشترت أو اشترت المعدات اللازمة للمنزل. في كل هذه الخطوات يكون خبراء شركتنا وكذلك محامي الشركة وغيرهم بجانبك للوصول إلى الوجهة المطلوبة وبأكثر الطرق أمانًا لاجتياز عملية شراء منزل في تركيا ومن ثم الحصول على الجنسية التركية أو تصريح الإقامة في تركيا.
الآن تخيل القيام بكل هذا بمفردك وعدم معرفة التفاصيل الدقيقة لأنواع السندات العقارية في تركيا أو طرق تحويل الأموال إلى المقاول أو تخيل أنك تنوي استلام الوحدة المشتراة ولكن أن الوحدة بها مشاكل تحتاج إلى يمكن تغييرها بحيث تكون في وسط مشاكل كبيرة دون توجيه وقد تمر بتجربة مريرة إلى الأبد.

مع كل هذه المعلومات ، وهي إشارة موجزة لأجزاء مختلفة ، الأمر متروك لك لاتخاذ أفضل الخيارات باستخدام خبرة سنوات للشركة  أو ارتكاب أخطاء من شأنها أن تعوضك كثيرًا.

خبراء شركتنا على استعداد لتقديم خدمات لإرشادك بلغتك الأم مجانًا. كل ما عليك فعله هو الاتصال بنا.

 

اقرأ ايضا :

شراء العقارات في اسطنبول: دليل البحث عن شقة مميزة

اترك تعليق

Your email address will not be published.

مقارنة العقارات

مقارنة (0)