المدونة

تعرف على مزايا شراء شقة من مشاريع في اسطنبول

في السنوات الأخيرة ، تم تفضيل شراء المنازل من مشروع اسطنبول لأسباب رئيسية مثل الأكثر ديمومة ضد الزلازل والرفاهية وزيادة الطلب على الإسكان العرض / الطلب التوازن والحصول على الجنسية التركية عن طريق الاستثمار في العقارات والحصول على كل شيء الحقوق التي يتمتع بها المواطن التركي.

من الطرق المفضلة للأجانب الراغبين بامتلاك منزل شراء منزل من المشروع في اسطنبول.

تستمر مشاريع الإسكان ، التي اكتسبت زيادة سريعة مع التحول الحضري مؤخرًا ، في تكوين أعداد كبيرة من مالكي المنازل. إلى جانب مشاريع الإسكان ذات العلامات التجارية المنتجة ، تزداد أيضًا مبيعات المنازل قيد الإنشاء ، ويتم تقديمها في فرص رائعة لأولئك الذين يرغبون في شراء منزل من مشروع الإسكان.

 

 

 

blank

 

أهم سبب وميزة شراء منزل من مشروع هو أنه أكثر أمانًا وجودة عالية في كل التفاصيل. ميزة أخرى يمكن أن تحدث هي المكسب السريع لقيمة المشروع بمرور الوقت. بالإضافة إلى ذلك ، عند شراء منزل من المشروع ، هناك إمكانية للحصول على الجنسية التركية بحيث يمكنك بسهولة القدوم إلى تركيا بدون تأشيرة.

 

مزايا شراء منزل من مشاريع في اسطنبول

 

  • إذا قمت بشراء منزل من مشاريع اسطنبول عندما تكون في فترة البناء ، تكون الأسعار في متناول الجميع
  • إمكانية عمل قسط بمجرد أن يصبح المنزل جاهزا للعيش فيه.
  • الحصول على الجنسية التركية عن طريق الاستثمار في العقارات والحصول على جميع الحقوق التي يتمتع بها المواطن التركي
  • سند الملكية الذي أنهى عملية الدولة برمتها
  • إمكانية اتخاذ الأرضية المطلوبة والشقة
  • إمكانية عمل التغييرات داخل المنزل بالشكل الذي تريده إذا كان تحت الإنشاء
  • المكاسب السريعة لقيمة عقارات اسطنبول يوما بعد يوم
  • فرص قروض جذابة في حالة وجود اتفاقية بين الشركة التي تدير المشروع مع البنوك
  • تحسين مناطق المعيشة الاجتماعية ، حياة فاخرة مليئة بالراحة
  • ميزة شراء شقة في المشروع المقامة بضمان حكومي

 

 

سيكون من الخطأ بطبيعة الحال القول إن هذه المزايا التي ذكرناها تنطبق على كل مشروع. ومع ذلك ، فمن الحقائق أنه مع الانتهاء من مشاريع الإسكان الجماعي ، فإن سعر جميع المشاريع تقريبًا آخذ في الازدياد. من ناحية أخرى ، إذا كنت ترغب في تحقيق ربح أكثر بقليل ، فسيكون من المربح أكثر أن تشتري منزلًا عندما تبدأ المشاريع لأول مرة ، حيث ترتفع الأسعار مع اقتراب المشاريع.

 

هل يعقل شراء منزل من المشروع؟

 

نعم ، من المنطقي حقًا شراء منزل من المشروع. إذا تم اتخاذ الخيارات الصحيحة في ظل الظروف المناسبة ، فإن شراء منزل من المشروع أمر منطقي للغاية ويمكن اتخاذ القرار الأفضل. على وجه الخصوص ، يجب تفضيل مشاريع إسكان التربة وإطلاق مشاريع الإسكان لأنها توفر ميزة أكبر بكثير من حيث السعر. إذا كنت ترغب في شراء منزل من المشاريع في اسطنبول ، فعليك أولاً تحديد المشروع المناسب. المشاريع التي ستوفر عوائد عالية وقيمة استثمارية عالية في العقارات ستحقق دائمًا النجاح على المدى القصير.

 

أقرا ايضا

النقاط التي يجب مراعاتها عند شراء أرض في تركيا

اترك تعليق

Your email address will not be published.

مقارنة العقارات

مقارنة (0)