المدونة

حقبة جديدة في سوق العقارات التركي بعد كوفيد 19

حقبة جديدة في سوق العقارات التركي بعد كوفيد 19

أدى الوباء العالمي والقيود المفروضة على المشاركة في الحياة الاجتماعية إلى إحداث تغييرات في تفضيلات الناس عند بحثهم عن منازل جديدة ، كما جعل التحول التكنولوجي ضروريًا في صناعة العقارات. هنا سترى اتجاهين ناشئين في سوق العقارات.

تفضيلات جديدة في سوق العقارات أثناء الوباء العالمي

1. جولات افتراضية وشراء عقار عن بعد

blank

يؤثر Covid-19 بلا شك على تفضيلات المشترين والمستثمرين لعملية شراء المنزل في هذه الأوقات. الآن ، هم يميلون إلى إدارة العملية عن بعد بتوجيه من وكالة عقارات محترفة. لكن يمكننا القول أنه حتى قبل جائحة Covid-19 ، بدأ الناس بالفعل في الانضمام إلى جولات العقارات الافتراضية الخاصة بنا واشتروا ممتلكاتهم عن بُعد في دارك العقارية عبر الهاتف باستخدام قنوات الاتصال المرئية مثل Facetime و Skype وما إلى ذلك. هي طريقة سهلة ورخيصة ، وتتيح لك فرصة الحصول على عقار أحلامك على الفور دون الحاجة إلى الاتصال الجسدي.

تقدم دار العقارية كهذه الخدمة للمشترين والمستثمرين عبر الهاتف تحت اسم علامتها التجارية المسجلة TeleProperty. TeleProperty هي طريقة جديدة لعملية شراء منزل سلسة وشفافة عن بعد. إذا كنت غير قادر على السفر إلى تركيا ، أو ليس لديك وقت بسبب ظروف العمل ، أو فقط لا تريد أن تكون على اتصال جسدي بالناس ، فقد تفضل TeleProperty.

2. الميل إلى منازل واسعة ومنفصلة

حقبة جديدة في سوق العقارات التركي بعد كوفيد 19

كما قلنا من قبل ، تغير أيضًا مشترو العقارات وتفضيلات المستثمرين بشأن ميزات العقارات. معظم الناس الذين يعيشون في المدن يرغبون في العيش في الريف. لكن هذا ليس ممكناً عادة بسبب ظروف العمل وأنماط الحياة الحالية ومزايا المدينة.

من ناحية أخرى ، نتيجة لعملية الحجر الصحي لـ Covid-19 ، يبدأ الأشخاص الذين يعيشون في الشقق في الشعور بأنهم محاصرون في منازلهم بعيدًا عن الطبيعة. يدفعهم إلى البحث عن منازل أكثر اتساعًا أو منازل خاصة أو فيلات أو قصور مع حديقة أو تراسات واسعة بالقرب من مراكز المدن أو البلدات إن أمكن. توفر هذه العقارات الفسيحة للمقيمين مساحات خارجية خاصة وغرفًا إضافية وهوايات جديدة متعلقة بالطبيعة مثل زراعة الفاكهة أو الخضار في حدائقهم أو تراساتهم.

شراء عقار في تركيا عن طريق دارك العقارية

إذا كنت تفكر في شراء عقار في تركيا ، فإن دارك العقارية تقدم لك التوجيه المهني الكامل لعملية الشراء. يمكنك العثور على العديد من الخيارات العقارية بمساحات ومميزات مختلفة ، وخطط سداد متنوعة ، وخيارات تقسيط.

يمكنك الاتصال بمكاتبنا أو ملء نموذج الاستفسار أو استخدام ميزة مراسلة الدردشة لمعرفة المزيد من المعلومات.

أقرأ ايضا :تعرف على أفضل وقت مناسب لشراء عقار في تركيا؟

اترك تعليق

Your email address will not be published.

مقارنة العقارات

مقارنة (0)