المدونة

ثبثللل-01

شقق رخيصه في اسطنبول

شقق رخيصة في اسطنبول يعد هذا أهم ما يبحث عنه العديد من المستثمرين الأجانب في تركيا، حيث يعتبر سوق العقارات في تركيا واحد من أهم الأسواق العقارية في كافة أنحاء العالم، الأمر الذي يجعلها خياراً مثالياً للراغبين بالحصول على مكاسب مالية وعوائد استثمارية كبيرة.

أرخص شقق إسطنبول 2021

تمتلك مدينة إسطنبول العديد من المناطق الهامة عقارياً والتي تشكل كل واحدة منها نقطة البدء الأولى للبحث عن عقارات في تركيا.

يعتمد العديد في الباحثين عن شقق رخيصه في اسطنبول على الميزانية، لذلك يجب أن يتركز بحثك في واحدة من هذه المناطق كونها معروفة بأنها تضم العديد من الشقق الرخيصة في مدينة إسطنبول.

منطقة سيلفري ومنطقة اسنيورت ومنطقة بيليك دوزو ومنطقة كارتال وأيضاً منطقة كورتكوي ويمكنم القول بأنها المناطق الرئيسية لهذا الغرض في المدينة.

شقق في إسطنبول للبيع ضمن منطقة سيلفري

تعتبر منطقة سيلفري من المناطق التي يوجد بها عدد كبير من شقق رخيصة في اسطنبول.

يمكن الوصول إلى منطقة سيلفري باجتياز مسافة حوالي 70 كيلو متراً من مركز مدينة إسطنبول وتقع هذه المنطقة على ساحل بحر مرمرة.

وتجدر الإشارة إلى أنها منطقة ريفية، وذلك لوجود الكثير من المناطق الزراعية المتواجدة فيها.

كما يعرف بأن أسعار العقارات في المنطقة تعد من أكثر أسعار العقارات في تركيا انخفاضاً إذ يمكن لك أن تجد صفقة مغرية وتشتري بيت في المنطقة مقابل مبلغ يتراوح ما بين100 ألف ليرة تركية و400 ألف ليرة تركية.

شقق رخيصه في اسطنبول في منطقة بيليك دوزو

 

تقع هذه المنطقة على مقربة من منطقة سيلفري، لكن تتميز عنها بأن خط المتروبس السريع الذي يمر مباشرة من خلالها.

ولهذا السبب تعتبر أسعار العقارات في هذه المنطقة أعلى من غيرها إضافة إلى أن المنطقة تتميز بوجود مجمعات سكنية حديثة.

بالإضافة إلى ذلك تحتوي هذه المنطقة على عقارات أغلى ثمناً من الشقق في تركيا لما تقدمه هذه المجمعات من خدمات مميزة للقاطنين فيها.

ولكن مع ذلك تبقى أسعار العقارات حتى المتواجدة ضمن المجمعات السكنية في المنطقة منخفضة الثمن مقارنة بأسعار العقارات في بقية أنحاء مدينة إسطنبول.

يتوقع المحللون وجود ارتفاع في أسعار العقارات فيها في القريب العاجل لما تتميز به بيليك دوزو من طقس جميل ومعتدل.

كما تعد واحدة من أكثر المناطق هدوءً في مدينة إسطنبول.

وعلاوةً على ذلك تشكل ميزة مهمة للراغبين بالاستقرار بعيداً عن صخب إسطنبول التي لا تنام كما أنها تعد خياراً مثالياً لمحبي البيئة النظيفة بعيداً عن تلوث المصانع.

أرخص العقارات في منطقة اسنيورت

أثناء بحثك عن شقق رخيصة في اسطنبول لا تهمل منطقة اسنيورت والتي تعمل بلدية هذه المنطقة بشتى الوسائل على تحسينها وجذب الكثير من الأشخاص لشراء العقارات فيها.

توجد بها عقارات سكنية أرخص ثمناً من عقارات منطقة بيليك دوزو على الرغم من كونها ملاصقة لها ويتم البدء بإقامة العديد من المشاريع السكنية في المنطقة.

تعتبر اسنيورت مكاناً مثالياً للمستثمرين العرب الذين يفضلون الإقامة في تركيا لكون الجالية العربية فيها كثيرة ووجود مدارس عربية وأسواق ومحال تجارية ومولات عربية.

ومن المتوقع أن تصبح أفضل وأكثر حيوية بفضل خط المترو الجديد بها والتي يتم العمل عليه.

شقق رخيصة للبيع في منطقة كارتال في مدينة إسطنبول

تمتلك هذه المنطقة إطلالات بحرية مميزة على ساحل بحر مرمرة في القسم الآسيوي من مدينة إسطنبول.

يتم العمل على تحويل هذه المنطقة إلى منطقة سكنية من خلال إقامة المشاريع الحديثة للإسكان ضمنها ومن أجل جذب المشترين الجدد إليها فإنها توفر فرصة شراء عقار في تركيا بأسعار مغرية ومنافسة.

يصل متوسط سعر العقارات أو الشقق السكنية في منطقة كارتال في مدينة إسطنبول يتراوح ما بين 200 ألف ليرة تركية و 350 ألف ليرة تركية.

هذا ما يجعل من الاستثمار العقاري في المنطقة فرصة جيدة لاسيما وأنها تتسم بالهدوء فهي بعيدة عن زحام وصخب مركز المدينة.

خلال السطور الماضية حاولنا تقديم كافة المعلومات الخاصة بأسعار الشقق في اسطنبول، علاوة على تقديم كافة الحلول الخاصة بكيفية الحصول شقق رخيصة في اسطنبول، دون الوقوع فريسة لأي شخص يحاول الاستفادة منك.

 

اقرا ايضا 

شقق رخيصه في اسطنبول اسنيورت

اترك تعليق

Your email address will not be published.

مقارنة العقارات

مقارنة (0)