المدونة

5-01

يعد مشروع قناة إسطنبول العملاق أحد أكبر مشاريع القرن الحادي والعشرين على نطاق عالمي. تستمر في المجيء إلى الخطوط الأمامية في الأخبار كل عام يمر. تم الإعلان عن المشروع لأول مرة في عام 2013 ، وسوف يمتد المشروع عبر 43 كيلومترًا من بحر مرمرة والبحر الأسود. تعاونت وزارة النقل والبحرية والاتصالات مع عدد كبير من المؤسسات ، فضلاً عن توظيف عدد كبير من المتخصصين الأتراك والدوليين لبدء عملية البناء.

من المتوقع أن تتلقى المنطقة مزيدًا من الطلب في المستقبل نظرًا لقربها من طرق النقل الرئيسية مثل الطريق السريع TEM و E-5 و Press Express وطريق شمال مرمرة السريع وجسر يافوز سلطان سليم. سيدعم المشروع أيضًا موانئ جديدة للنقل البحري ، والتي ستستقبل سفن الشحن الأجنبية والمحلية على حد سواء. من المتوقع أن يكون للمشروع العملاق سفن سياحية بالإضافة إلى رحلات بالقوارب بين قارتين. لهذا السبب ، من المتوقع أن ترتفع أسعار العقارات أكثر. بدأ سوق العقارات في المنطقة يكتسب قيمة مع العمليات الأولى في عام 2017. وقد بدأ بالفعل بناء المشاريع السكنية المرموقة على مسار المشروع.

باكيركوي

باكيركوي هي واحدة من أكثر الأحياء مركزية وأقدمها ، وتشتهر بشواطئها على بحر مرمرة. المنطقة هي إحدى المناطق القديمة في اسطنبول ، ويبلغ عدد سكانها حوالي 229.239 نسمة.

مع خيارات النقل المتنوعة والواجهة البحرية ، فإن مدينة باكيركوي هي المكان المناسب لك. يُحسد على نمط الحياة الفاخر في هذه المنطقة في اسطنبول ، مع كل ما يمكن للمرء أن يفكر في وجوده هنا. النمو الاقتصادي المزدهر لمناطق المنطقة ، مثل الطريق السريع D-100 و Florya الفاخر ، يجعل باكيركوي الخيار النهائي للمستثمرين.

تم بناء وحدات Foretop Bakırköy السكنية على شاطئ البحر ، وتتمتع بإطلالة واضحة على البحر ، ومن المؤكد أنها ستكون مستقبل أنظمة المنزل الذكي. تم بناء Foretop Bakırköy على أرض تبلغ مساحتها 62.373 مترًا مربعًا ، ويضم 239 وحدة سكنية على سبع كتل. تبدأ الوحدات في المشروع من 321.500 دولار.

المباني بارتفاع 16 و 17 طابقا. جميع الوحدات السكنية بمساحات 4 + 1 ، 4 + 2 دوبلكس ، 5 + 1 ، و 5 + 2 دوبلكس. وحدات 4 + 1 مساحتها 290 متر مربع ، و 5 + 1 وحدات مساحتها 363 متر مربع. المكاتب المنزلية الموجودة في Foretop Bakırköy بأحجام 1 + 1 و 2 + 1. تم تصميم الوحدات السكنية خصيصًا لتكون هادئة ، مع وجود جدار واحد مشترك بين الوحدات المختلفة.

كوتشوك تشكمجة.

ليست المنطقة فقط قريبة من طرق وأساليب النقل الرئيسية ، بل تعد كوتشوك تشكمجة أيضًا موطنًا لـ Basın Express ، وهو طريق سريع رئيسي تم بناؤه حول وكالات الأنباء التركية. إنها واحدة من أكثر المناطق ازدحامًا ، وهي الآن موطن للعديد من المشاريع السكنية الجميلة. تستمر مشاريع مثل G-Yoo و Lake Plus و Theme Garden في جذب مشتريات العقارات من الأجانب الذين يرغبون في الاستثمار في مستقبل أفضل ، أو منزل جديد في اسطنبول ، أو ببساطة امتلاك جواز سفر تركي.

تقع Theme Garden في Atakent ، إسطنبول ، وهي منطقة مفيدة بقربها من وسط المدينة وتتيح سهولة الوصول إلى خدمات النقل العام وكذلك الطريق السريع. يوفر إطلالة على بحيرة Küçükçekmece والعديد من الحدائق والمتنزهات المحيطة وبحر مرمرة. بمجرد اكتمال المشروع ، سيطل على قناة اسطنبول أيضًا.

تعد Theme Garden جزءًا من مشروع أكبر بكثير. تم بناؤه على أرض تبلغ مساحتها 1.5 كيلومتر مربع. يضم المشروع 363 وحدة سكنية في 1 + 1 ، 2 + 1 ، 3 + 1 و 4 + 1 ، بمساحات تبدأ من 79 متر مربع إلى 216 متر مربع. تم تصميم المباني بحيث تتكون من طوابق قليلة بدلاً من مظهر ناطحة سحاب لمنح سكانها الشعور بأنهم قريبون من المجتمع.

ارض للبيع في ارنافوتكوي مباشرة على طريق قناة اسطنبول

بدءًا من 1.380.200 دولارًا أمريكيًا ، ستبلغ قيمة هذه الأرض الزراعية التي تبلغ مساحتها 5842 مترًا مربعًا ملايين أخرى بمجرد أن يبدأ بناء قناة إسطنبول حقًا. الأرض المتاحة بجوار مطار اسطنبول الجديد مباشرة ، وعلى مسافة قريبة من البحر الأسود.

 

اترك تعليق

Your email address will not be published.

مقارنة العقارات

مقارنة (0)