المدونة

342-01

تلعب استخدامات الإنترنت دورًا مهمًا في كل مجال في أيامنا هذه. الاستخدام الإيجابي للإنترنت يجعل حياتنا سهلة وبسيطة. على سبيل المثال ، إذا كنت ترغب في شراء عقار ، يمكنك تصفح المحافظ عن طريق الصور وظروف البيع وأي تفاصيل في العديد من مواقع الويب المختلفة. ولكن ، قد تكون مرتبكًا أيضًا بشأن الأسعار بسبب عدم وجود “إعلان نظيف”.

هناك ثلاثة أسباب رئيسية لاختلاف الأسعار ؛

1- تم تحديث الموقع

يعتقد الكثير من الناس أنه من السهل جدًا فتح وكالة عقارية عبر الإنترنت وبيع العقار. يمكن للجميع فتح وكالة عقارات افتراضية بحضور عبر الإنترنت فقط. يمكنهم إضافة العديد من المحافظ العقارية للبيع. ولكن إذا لم يحافظوا على تحديث المعلومات والأسعار ، فإن هذه المحافظ تفقد الدقة.

حلنا: لدى اسطنبول هومز فريق تحرير واسع يقوم بإجراء التحديثات يوميًا عندما نحصل على تعليقات من شركة إنشاءات أو بائعينا أو مديري المكاتب. قد ترى تاريخ التحديث لكل عقار على موقعنا. نقوم بتحديث جميع بيانات عقاراتنا كل 3 أشهر على الأقل حتى لا نتلقى أي استفسار عن هذا العقار. شعارنا هو “كل مرة أسعار صحيحة”.

2- أسعار الصرف والتحديث

أسعار الصرف والتحديث لا تحتوي العديد من مواقع الويب العقارية على برمجة لتحديث أسعار الصرف. لذلك ، يقومون بحساب الأسعار يدويًا عند إضافة الخاصية. ومع ذلك ، مع تغير سعر الصرف بمرور الوقت ، لم يعد السعر يعكس الحقيقة بعد الآن.

حلنا: اسطنبول هومز تنشر السعر تمامًا كما تعلن شركة البناء. قد يكون سعر البيع بعملة مختلفة ، معظمها بالليرة التركية. على موقعنا ، يقوم نظامنا بتحديث أسعار الصرف تلقائيًا مرتين يوميًا بناءً على أسعار البنك المركزي التركي.

3- النوايا السيئة

نوايا سيئة – تضلل بعض الوكالات العقارية الأشخاص الذين يبحثون عن عقارات على الإنترنت. أنها تظهر انخفاض الأسعار للوصول إلى التحقيق. بعد رؤية أحد العقارات ، يحاولون تضليل العميل بالقول “تم بيع المشروع للتو” أو “لقد رفعوا السعر اليوم” ، “هذا المشروع له موقع سيئ ، لدي عرض أفضل لك” إلخ. الغرض من هذه الوكالات هو الحصول على معلومات الاتصال الخاصة بالعميل.

الحل الذي نقدمه: تؤمن شركة اسطنبول هومز بأن “الصدق هو أفضل سياسة” والتي تعد واحدة من قيم شركتنا الأساسية. النزاهة والصدق هما أساس عملنا.

ضمان أفضل الأسعار

تقدم لك اسطنبول هومز ضمان أفضل الأسعار. إذا لاحظت سعرًا أعلى على موقعنا الإلكتروني من موقع آخر ، فنحن نضمن منحك خصمًا إضافيًا بنسبة 1٪ من عمولتنا بعد التفاوض على بيع محتمل. إذا لاحظت سعرًا مختلفًا ، فيمكنك ملء نموذج الاتصال أدناه وإرسال رابط هذا الإعلان إلينا.

اترك تعليق

Your email address will not be published.

مقارنة العقارات

مقارنة (0)