المدونة

مميزات شقق للبيع بإطلالة بحرية في بكركوي

شقق للبيع بإطلالة بحرية في بكركوي 2021 من أهم طرق استثمار الأموال الآمنة والمفيدة نظرًا لما تمتاز به هذه المدينة عن غيرها من مناطق مدينة اسطنبول، وسوف نتحدث في هذا المقال عن مميزات السكن في هذه المدينة بالذات.

مميزات مدينة بكركوي

  • جميع المناطق في مدينة إسطنبول تشهد ارتفاعًا ملحوظًا في القيمة الخاصة بالعقارات، ومن بين هذه المناطق منطقة بكركوي التي تتميز بموقعها المميز بين المطار الدولي في إسطنبول وشبه المدينة التاريخية القديمة.
  • تعتبر منطقة بكركوي من أهم المناطق الاستثمارية الهامة من أجل المستثمرين؛ حيث أنها تبعد بضعة دقائق فقط عن منطقة شبه الجزيرة التاريخية التي تعد مركز مدينة إسطنبول.
  • بالإضافة إلى أن المسافة التي بين منطقة بكركوي وبين مطار إسطنبول الدولي لا تتجاوز أكثر من 20 دقيقة، إلى جانب أنها تبعد خمس دقائق عن مطار أتاتورك.
  • تعتبر مدينة بكركوي من أهم المراكز الخاصة بالمواصلات في المدينة، فهي تعد نقطة الالتقاء للكثير من وسائل النقل العامة مثل المترو، والميكروباص، والترامواي، وأيضًا المواصلات البحرية، إلى جانب وجود شبكة كبيرة من خطوط الحافلات التي تتجه إلى جميع مناطق المدينة.
  • كما أن منطقة بكركوي يحيط بها كل من منطقة بهشة ايفلار من جهة الشمال، ومنطقة زيتون بورنو من ناحية الشرق، ومدينة فلوريا من جهة الغرب، ومنطقة إيسنلر من ناحية الشمال الغربي، وبحر مرمرة من جهة الجنوب.
  • بالإضافة إلى أن الموقع الساحلي الخاص بالمدينة والمتوسط يساهم في رفع القيمة العقارية الخاصة بها بشكل كبير.

مميزات شقق للبيع بإطلالة بحرية في بكركوي 2021

  • معظم الشقق لها موقع جغرافي متميز في مركز مدينة اسطنبول الحيوية، في منطقة بكركوي القريبة من جميع المراكز الحيوية والمناطق السياحية في اسطنبول.
  • الإطلالة الساحرة لجميع الشقق مباشرة على شاطئ بكركوي، وأيضًا المارينا البحرية من الناحية الأمامية، وتطل على بعض المساحات الخضراء الواسعة من الناحية الخلفية.
  • تتميز جميع الشقق بتوافر نظام الشقق الذكية التي تم تصميمها بناءً على التقنيات السكنية الحديثة والتي تم تجهيزها لخدمة جميع المقيمين، فهذا النظام مزود بأحدث التجهيزات العالمية في مجال التقنية ويضمن للشخص الأمن والحماية والاستقرار، إلى جانب إمكانية التحكم المتكامل في جميع أجزاء الشقة الخاصة به.
  • تتواجد الشقق في منطقة جذابة وحيوية وتبعد بضع دقائق فقط عن أهم الطرق الرئيسية في إسطنبول بالإضافة إلى وسائل النقل العامة.
  • تتميز جميع شقق للبيع بإطلالة بحرية في بكركوي 2021 بالتخطيط الداخلي الأنيق والذي تمت فيه مراعاة المساحة الخاصة بالغرف الكبيرة إلى جانب وجود البلكون والتراس الأخضر لكل شقة وحدها من أجل ضمان وجود إطلالة شاملة ومتكاملة على المحيط المميز للمشروع لكل شقة على حدا.
  • المنطقة هادئة تتوافر فيها جميع الخدمات بشكل مميز، ويوجد بها أحدث المراكز الاجتماعية والترفيهية، كما أن منطقة بكركوي ملائمة لاستثمار الأجانب و خيار آمن ورائع من أجل الذين يبحثون عن سكن راقي ومتكامل في اسطنبول.
  • تواجد جميع المرافق الخدمية والترفيهية العصرية التي تتناسب مع حالة المنطقة وجمال الموقع، فتوجد ملاعب للتنس، وكرة السلة، وبعض الحدائق النباتية التي تمتد بشكل كبير بالإضافة إلى تواجد أفضل الماركات العالمية الموجودة ضمن أفضل المراكز الخاصة بالتسوق، إلى جانب توافر العديد من المطاعم والكافيهات في منطقة بكركوي وهو ما يزيد الإقبال على شقق للبيع بإطلالة بحرية في بكركوي

 

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية موضوعنا الذي تعرفنا فيه شقق للبيع بإطلالة بحرية في بكركوي 2021، وأهم مميزات السكن في منطقة بكركوي.

 

 

 

اقرأ ايضا

شقق للبيع في إسطنبول بكر كوي بإطلالة على البحر مباشرة

اترك تعليق

Your email address will not be published.

مقارنة العقارات

مقارنة (0)