المدونة

22-01

منطقة بهجلي ايفلر في اسطنبول


منطقة بهشلي إيفلر واحدة من أفضل مناطق الجذب السياحي في اسطنبول، والتي يقبل عليها ويفضلها سواء أصحاب البلد من الأتراك أنفسهم أو حتى السياح الأجانب، فعلى الرغم من وجود مناطق عدة في اسطنبول والتي معها تكاد تشعر وكأنك في مدن منفصلة ومتكاملة بذاتها، تظل بهشة إيفلر الاكثر تميزا على الإطلاق .

فسواء كنت من سكان تركيا وترغب في الانتقال لمكان آخر أو كنت أجنبي وترغب في الاستقرار في تركيا وبالتحديد مدينة اسطنبول مدينة السحر والجمال العالمية، لابد وأن تختار المنطقة وفقًا لصفات محددة لا غنى عنها، وهذا بالطبع يتطلب منك بحث كبير .

ومع زيادة فرص الاستثمار العقاري والمميزات الكبيرة التي تمنحها الحكومة التركية للمستثمرين عامة والأجانب خاصة، بدأ البحث يزداد عن المناطق في اسطنبول باعتبارها أهم المدن التركية التي تحظى بشهرة وموقع جغرافي رائع، إلى جانب المستقبل الاقتصادي الباهر .

ولاختيارك منطقة بهشة إيفلر لابد وأن تكون على وعي ودراية بأهم مميزات المنطقة من موقع وخدمات أساسية وترفيهية ونظرة سريعة على أهم التوقعات المستقبلية بشأن المنطقة، وهو ما سنوضحه معكم بشكل تفصيلي خلال السطور القادمة .

 


موقع ومساحة منطقة بهشة إيفلر 


 

أما عن الموقع الجغرافي لمنطقة بهشة إيفلر فهو من الجوانب الإيجابية التي تذُكر في حق المنطقة بلا شك، حيث أنها تحتل موقع متميز بين المناطق في اسطنبول وبالتحديد في وسط المدينة من الناحية الغربية الأوروبية شمال منطقة بكركوي .

وهو بالطبع ما يمنحها مزايا عديدة فمن ناحية قريبة من قلب المدينة ويسهُل الوصول إليها في دقائق معدودة، ومن ناحية أخرى تواجدها وسط أهم مناطق اسطنبول الراقية، المنطقة واقعة على مساحة 16,7 كيلو متر مربع، ويبلغ عدد سكانها 602,040 نسمة .

هذا وتعد منطقة بهشة إيفلر من المناطق الصناعية التي تهتم بالمشروعات الاقتصادية المتنوعة، ومن أهم المشاريع المتميزة بها هو مشروع دعم الأسر .

 


الخدمات الأساسية والترفيهية في منطقة بهشة إيفلر 


أنت كمواطن بحاجة إلى توافر العديد من الخدمات الأساسية في المنطقة السكنية التي ترغب في العيش بها، ومن أبرز هذه الخدمات التي توفرها لك بهشة إيفلر :
• المراكز الصحية والمستشفيات التي تكون سببًا في نجدتك ونجدة أسرتك في أي وقت تتعرض له لأي أزمة صحية لا قدر الله، هذا وتضم بهشة إيفلر واحدة من أهم المستشفيات الحكومية المجهزة على أعلى مستوى لاستقبال جميع الحالات، وهي مستشفى بهشة إيفلر الشهيرة.
• يوجد بالقرب من المنطقة أيضًا عدة مدارس حكومية ودولية، كما أنها قريبة من الجامعات متعددة التخصصات، إلى جانب توافر وسائل المواصلات العامة التي تسهل من عملية انتقالك من وإلى أي مكان في المدينة.
• يوجد بالمنطقة مسبح هائل تابع للبلدية ويسمُح بدخوله بشكل مجاني لجميع المواطنين لقضاء أحب الأوقات.
• هناك مراكز التسوق التي تلبي احتياجاتك وتوفر لك العديد من المحلات التجارية لشراء ملابس من أفخم الماركات العالمية المتنوعة.
• انتشار المطاعم والمقاهي في بهشة إيفلر يتيح لك حرية تناول الطعام والوجبات السريعة في أي وقت وأنت تطل على إطلالة رائعة وتريح أعصابك.
• لعشاق الطبيعة والمتنزهات العامة تضم بهشة إيفلر واحدة من أجمل الحدائق ذات المساحات الخضراء وهي حديقة السيادة الوطنية، والتي توفر لك مساحات مخصصة للمشي وركوب الدارجات والتنزه.

اترك تعليق

Your email address will not be published.

مقارنة العقارات

مقارنة (0)