لماذا نحن ؟

بدلاً من أن نظهر لعملائنا عددًا كبيرًا من الخيارات المتوفرة لدينا بالفعل في محفظتنا ، فإننا نأخذ الوقت الكافي للتعرف عليهم وفهم احتياجاتهم وتفضيلاتهم قبل بدء عملية المشاهدة. نعتقد أننا نعرف سوق تركيا جيدًا ولهذا السبب لا نشك في أننا سنلبي احتياجات عملائنا مهما كانت.

تتمتع شركة دارك العقارية بسمعة ممتازة في السوق وفي المجتمعات التي نخدمها. نحن نشيطون ومشاركون ومتصلون. نعمل في تركيا بشكل عام واسطنبول بشكل خاص. يتمتع فريقنا بخبرة طويلة في سوق العقارات ، ولهذا السبب يمكننا تقديم معلومات وأسعار دقيقة ، والتفاوض مع نفوذ أكبر ، وببساطة ، يمنح عملائنا ميزة.

لقد زودنا حجم المعاملات التي حققناها بنجاح بخبرة صناعية وتقنيات تفاوض ممتازة نستخدمها لمساعدة العملاء في الحصول على أفضل الصفقات الممكنة. إن العثور على العقار المناسب هو الخطوة الأولى فقط ، وقد يكون إنجاز الصفقة أكثر صعوبة لأي شركة عقارية. يمكن لعملاء شركة دارك العقارية التأكد من أنه بمجرد إبرام صفقة ما ، فإن خبرتنا ستجلب احتمالية كبيرة لإتمام الصفقة بنجاح.
يتطلب التنقل من خلال صفقة عقارية احترافية ماهرة ورعاية عملاء استثنائية. يتم اختيار موظفي المبيعات لدينا بعناية من بين مئات المتقدمين ويتم تدريبهم على نطاق واسع ، فهم الأفضل من بين الأفضل. لكل مندوب مبيعات دور محدد وهناك دائمًا شخص ما متاح – 7 أيام في الأسبوع – لضمان أن عملية الشراء تتم بسلاسة.

ماذا نقدم

خدمات مابعد البيع

تقديم خدمات إدارة الممتلكات بعد البيع ، وتقديم خدمات إعادة بيع العقارات ، وتقديم الاستشارات في مجال الديكور ، وتأثيث المنازل

خدمات الاستثمار

دراسة السوق – دراسة الجدوى – تأسيس شركات لتحقيق أعلى عوائد استثمارية والحصول على دعم من الحكومة

خدمات ما قبل البيع

نقوم بالبحث عن المشاريع الخاصة بنا من خلال الخطوات التالية: موقع المشروع – شركة الإنشاء – أصحاب المشروع – حجم الاستثمار – مراجعة الأوراق القانونية والضريبية.
Darak Real Estate

عن دارك :

“دارك” شركة انشاء وتسويق عقاري في تركيا اسطنبول “باشاك شهير” والامارات “الشارقة”
نقدم لكم خبرتنا في السوق العقارية التركية ومعرفتنا العميقة بتوجهات ورغبات المستثمر العربي.
بدا مشوارنا في السوق التركية منذ عام “2013”لنقدم اجود المشاريع والفرص الاستثمارية والخدمات العقارية المتميزة.
شركتنا واسعة النطاق في مجال العقارات في كافة المحافظات التركية.