المدونة

شقق للبيع في اسطنبول رخيصة 2021 شقق للبيع بهشا شهير اسطنبول

شقق للبيع في بهشا شهير اسطنبول

شقق للبيع في بهشا شهير اسطنبول والتي تعتبر من المناطق السكنية الواعدة في اسطنبول، حيث تم وضع حجر الأساس لهذه المنطقة في عام 1994م، وكانت في البداية سكن المهندسين الأتراك ومن ثم توسعت المنطقة بشكل كبير للغاية.

وقد تم تسميتها بهذا الاسم نظراً لكثرة المناطق الخضراء الموجودة بها، ومعني الاسم مدينة الحدائق، وتعتبر من الأماكن المفضلة للكثير من العرب نظراً لجمالها وموقعها المميز، فدعونا نتعرف سوياً على أهم المشروعات السكنية التي يمكنك شرائها في هذه المنطقة المميزة.

شقق للبيع في بهشا شهير اسطنبول

شقق للبيع في بهشا شهير اسطنبول، الحقيقة أنه توجد العديد من المشروعات المتميزة الموجودة في هذه المنطقة والتي يمكنك أن تقوم بشراء شقق فيها بغرض الإقامة أو الاستثمار، ومن أبرز المشروعات السكنية الموجودة في منطقة بهشا شهير:-

مشروع أورو بارك حياة

يقع هذا المشروع في منطقة بهشة شهير في القسم التابع لمنطقة باشاك شهير والذي يعتبر أحد أهم المراكز الحيوية الموجودة في مدينة اسطنبول، وهو يقع بالقرب من مطار اسطنبول مما يجعله فرصة رائعة للاستثمار.

وتتميز منطقة بهشة شهير بالطبيعة الجميلة وذلك نظراً لوجود العديد من الهضاب والتلال والوديان والمساحات الخضراء المنتشرة في كل مكان، وتغطي المساحات الخضراء ما يقارب من نسبة 60% من المشروع.

ويوجد بالمشروع العديد من الحدائق والملاعب والصالات الرياضية، ويتوسط المشروع بحيرة اصطناعية تعطي إطلالة داخلية جميلة للغاية، علاوة على الإطلالة الخارجية المميزة التي يمتلكها المشروع حيث يطل على حديقة حياة بارك.

مشروع توال بهشة كينت

من المشاريع المميزة والذي يقع في القسم الثاني من منطقة بهشة شهير، ويقع المشروع ف منطقة مميزة للغاية ضمن منطقة حديثة البناء وهو ما يجعل المشروع يأخذ مساحة كبيرة.

وتوجد بالمشروع جميع الخدمات الأساسية التي سوف تحتاج إليها مثل المدارس وروضات الأطفال والملاعب الرياضية والمستشفيات والجامعات وغيرها العديد من الخدمات الأساسية التي نحتاج إليها جميعا.

وأجمل ما يميز الشقق الموجودة في هذا المكان أنه تطل على المساحات الخضراء وتطل على الأودية التي تمتلك مظهر خلاب، علاوة على وجود العديد من الأسر العربية في هذا المكان، وكذلك تمتلك المباني تصميمات عصرية مميزة للغاية.

مشروع سترادا

من المشروعات التي لاقت استحسان العديد من الراغبين في السكن بتركيا، وذلك نظراً للعديد من المميزات التي يمتلكها المشروع.

فالمشروع يقع في منطقة بهشة شهير وهو يقع بالقرب من قناة اسطنبول الجديدة والتي يطلق عليها العديد من الخبراء اسم قناة البوسفور الجديدة، كما يقع المشروع بالقرب من مطار اسطنبول الجديد.

وتم بناء الشقق في هذا المشروع على الطراز الحديث، ويتضمن المشروع سوق تجاري على النمط الايطالي وهو ما يجعل المشروع متميزا بصورة كبيرة عن باقي المشروعات القريبة منه في نفس المنطقة.

وتتميز هذه المنطقة بوجود العديد من الحدائق الداخلية، كما أنها قريبة من العديد من المدارس الدولية والمدارس التركية الخاصة.

مشروع بوتيك بانوراما

يمتلك المشروع إطلالة خلابة للغاية حيث يطل على امتداد حديقة غوليت والتي تعتبر من أروع الحدائق الموجودة في اسطنبول، فالمشروع يقع على تلة مرتفعة بعض الشيء وجميع الشقق تمتلك إطلالة بانوراميه على الحديقة.

وتعتبر الشقق في هذه المنطقة مناسبة بصورة كبيرة لمحبين الهدوء والخصوصية والجو العائلي، كما أن المشروع قريب أيضاً من المدارس الدولية والمدارس التركية الخاصة، ويقع في منطقة باشاك شهير التي تتميز بالإطلالة الساحرة.

وإلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية رحلتنا حول شقق للبيع في بهشا شهير اسطنبول، ونتمنى أن نكون قدمنا لكم بعض المعلومات المفيدة التي تساعدك على اختيار الشقة المناسبة لكم.

 

اقرا ايضا

شقق للبيع في الباسن اكسبريس  2021

 

اترك تعليق

Your email address will not be published.

مقارنة العقارات

مقارنة (0)