المدونة

منطقة شيشلي المركز التجاري لإسطنبول في تركيا

منطقة شيشلي المركز التجاري لإسطنبول في تركيا

إن كانت ميولك متجهة نحو تركيا .. فلا بد أن تكون قد سمعت بـمنطقة شيشلي، تلك المنطقة الغنية بالأبراج الشاهقة و الفنادق … باختصار ، تعتبرمنطقة  شيشلي المركز التجاري لمدينة إسطنبول في تركيا .
•    موقع منطقة شيشلي المركز التجاري لإسطنبول.
تتربع منطقة شيشلي في القسم الأوروبي من مدينة إسطنبول، تجاور في موقعها منطقة تقسيم الشهيرة، تضم بين ثناياها الكثير من المعالم التاريخية والمحطات السياحية والمراكز التجارية الحديثة، تحتل موقع الوسط في اسطنبول، وتعد المركز التجاري الأساسي فيها.
•    إطلالة منطقة شيشلي
تطل منطقة شيشلي على كل من بحر مرمرة وجسر البوسفور، الذي يصل بين الشق الآسيوي والأوروبي من تركيا، فهي بذلك تستحوذ على إطلالة خلابة على أهم بحر وشاطئ ومضيق.
•    الأهمية السياحية منطقة شيشلي 
فضلاً عن كونها قلب مصغر لإسطنبول و مركزاً تجارياً و حضارياً منذ الأزل، فهي تجاور عدداً من المناطق الشهيرة في إسطنبول، بشكنتاش و الفاتح و ساريير .. فهي بذلك قبلة سياحية أساسية في إسطنبول، ويوجد فيها مختلف المقومات السياحية الطبيعية من موقع وإطلالات وآثار ومتاحف، كمتحف أتاتورك ومتحف اسطنبول العسكري كما تضم أيضاً أماكن دينية مثل جامع شيشلي وكاتدرائية روح القدس.
 إضافة إلى نهضة العقارات في إسطنبول – شيشلي و خصوصاً السياحية منها ، فهناك المنتجعات ، الفنادق ، المطاعم ، المقاهي ، المسابح ، الشقق السكنية و المولات ، مثل مول جواهر و ترامب تاور و غيرها …
•    التعليم والتجارة في منطقة شيشلي 
وإلى جانب الناحية السياحية، تعد شيشلي المركز التجاري في إسطنبول، حيث تكثر في شيشلي المداولات التجارية والاستثمارات العقارية، والتسوق حيث يوجد فيها أرقى المتاجر والمحال.
وأيضاً، تتجمع أغلب السفارات التركية في شيشلي – إسطنبول، وأغلب سكانها هم من الطبقة الراقية من سكان إسطنبول، وأيضاً تكثر فيها المؤسسات التعليمية من مدارس وجامعات ومعاهد، مثل جامعة نيشان و جامعة مرمرة وغيرها …
•    التنوع الثقافي في شيشلي – المركز التجاري في إسطنبول.
تعتبر شيشلي خلية نحل، يحوم فيها الناس من مختلف الأطياف والجنسيات،يمارسون حياتهم التي تتسم بمستوى معيشي راقياً جداً.
•    المواصلات في شيشلي – المركز التجاري لإسطنبول.
يتوافر في منطقة شيشلي أحدث وأفضل أشكال طرق المواصلات ووسائلها، فهناك المترو وباصات النقل العام .
•    الاستثمار العقاري في منطقة شيشلي – المركز التجاري في إسطنبول. 
تجتمع في منطقة شيشلي العوامل المختلفة اللازمة لإقامة نهضة عقارية حقيقة فيها، وتزخر شيشلي اليوم، بالمشاريع السكنية والتجارية والسياحية والمؤسسات التعليمية، وتعتبر أغلب مشاريع الاستثمار العقاري على درجة كبير من التطور والرقي، كما تشكل جاذباً خاصاً لأهم وأرقى طبقات المجتمع، حيث يوجد الكثير من الفنادق والمطاعم والمولات والشقق من تصنيف خمس نجوم.

•    أسعار العقارات في منطقة شيشلي – المركز التجاري في إسطنبول.
اعتماداً على ما سبق، تعتبر أسعار العقارات في شيشلي – إسطنبول مرتفعة قليلاً مقارنة مع باقي العقارات في إسطنبول و تركيا أجمع، إلا أن الأسعار بالمجمل تعتبر متناسبة مع مستوى المعيشة و الخدمات و المرتبطة و مستوى الرفاهية في شيشلي، و تتفاوت أسعار العقارات في شيشلي من حيث المواصفات و الإطلالة و الموقع و الأهمية و نوع العقار و الاستثمار، حيث تعتبر جميعها معايير واضحة تحدد سعر العقار في شيشلي و أي منطقة أخرى من إسطنبول.

•    نجاح مشاريع الاستثمار العقاري في شيشلي – المركز التجاري في إسطنبول.
تعتبر مشاريع الاستثمار العقاري في شيشلي، أرضية خصبة لجلب الأرباح و الثروات، و تحقيق النجاحات المبهرة و المثمرة، حيث تجتمع فيها العوامل الضرورية لنجاح الاستثمارات العقارية، و توفر الشركات العقارية الآمنة المتوزعة في تركيا، اطلاعك على آخر مستجدات و عروض العقارات في شيشلي، و تجهيز جميع الوثائق المطلوبة للبدء بالمشروع أو شراء العقار في شيشلي
و تتنوع المشاريع الاستثمارية في شيشلي، فهناك مشاريع استثمارية جاهزة و  قيد الإنشاء، !
تتميز شيشلي عن باقي مناطق إسطنبول، لانها جمعت بين المواصفات والمقومات، وأثمرت ازدهاراً تجارياً وشهرةعظيمة، المستثمرون يتهافتون على تشيشلي لتحقيقالفرص الاستثمارية و الأرباح، بمساعدة الحكومة التركية ، مثل منح الجنسية التركية للمستثمرين العقاريين من خلال الاستثمار العقاري في تركيا، وتخفيض الضرائب والرسوم وغيرها.
تحرير فريق دارك العقارية

اترك تعليق

Your email address will not be published.

مقارنة العقارات

مقارنة (0)