المدونة

3

ضريبة العقارات في تركيا متى يتم الدفع ؟

 

متى يتم دفع ضريبة العقارات لعام 2020؟ فيما يلي تواريخ سداد ضريبة العقارات

بدأ المواطنون الذين لديهم عقارات غير المنقولة يقصد بها المباني أو الأراضي أو العقارات التجارية المملوكة من قبل المواطنين، الملزمين بدفع ضريبة العقار بالتحقق من موعد دفع ضريبة العقارات مع انتهاء عام 2020.

والبعض يتسائل هل يمكن دفع ضريبة العقارات التي تجمعها البلديات على أقساط أو يمكن دفعها في في وقت واحد.

إذن ماهي تواريخ سداد ضريبة العقار في تركيا؟

يمكن دفع ضريبة العقارات، التي يتم جمعها بانتظام من قبل البلديات كل عام، في وقت واحد أو يمكن تقسيمها إلى قسمين. أثناء سداد المبلغ، يتم ملء الإعلان المخصص من البلديات.

يتم جمع ضريبة العقارات بانتظام من قبل البلديات. يمكن دفع ضريبة العقار في وقت واحد أو تقسيمها إلى قسمين. الدفعة الأولى في مارس وأبريل ومايو. القسط الثاني في نوفمبر.

المرحلة الثانية من 2020 المدفوعات ، والتي تبدأ يوم الجمعة، 1 نوفمبر، سوف تستمر حتى نهاية الشهر.

كيفية دفع الضرائب العقارية؟
يجب ملء التصريح المخصص من البلديات بشأن الدفع. بالإضافة إلى ذلك، عند تقديم طلب للحصول على تصريح، يجب أن يكون سند الملكية، وبطاقة الهوية، ونسخًا من إذن الاستخدام متاحة.

للإعلان، يجب تقديم عنوان الإقامة وعنوان دافع الضرائب و رقم الضريبة.

يجوز سداد المدفوعات للبلديات التي ترتبط بها الأموال غير المنقولة أو الحسابات المصرفية للبلديات عن طريق التحويل البنكي. أيضًا من الممكن الدفع عبر الإنترنت.

من يعفى من ضريبة العقارات في تركيا؟
يعفى من دفع الضرائب أولئك الذين يملكون سندات ملكية العقارات غير المنقولة في ضريبة العقارات هم دافعو الضرائب، وبالتالي هم من بين أنواع الضرائب المباشرة.

إلى جانب ذلك، يُعفى المتقاعدون وربات البيوت والعاطلون عن العمل والمعوقون من الدفع وفقًا لشروط معينة مثل عدم وجود أكثر من منزل واحد وعدم وجود أي دخل بخلاف دخلهم الشهري.

 

اقرأ ايضا

أقوى الفرص العقارية في إسطنبول, شقق للبيع في منطقة كاتهانه

اترك تعليق

Your email address will not be published.

مقارنة العقارات

مقارنة (0)