المدونة

blankبالنسبة للأجانب ، يمكن أن يكون تحديد مكان شراء العقارات في اسطنبول لغزًا نظرًا لأنها أكبر مدينة في تركيا تضم ​​39 منطقة حاكمة ومئات من الأحياء الأصغر. يفتخر كل منهم بشيء خاص ، سواء كانت بيئة صديقة للأسرة ، أو مشهد حياة ليلية نابض بالحياة ، أو شقق رخيصة مثالية للمشترين لأول مرة في سوق العقارات التركي.يلعب نمط حياتك وميزانيتك دورًا كبيرًا في اختيار المنطقة التي تناسبك بشكل أفضل. تشتهر بعض الأماكن بشققها الرخيصة المعروضة للبيع بينما يتخصص البعض الآخر في الفيلات الفخمة التي تباع بملايين الجنيهات.

هناك عامل آخر يجب مراعاته وهو الغرض من الشراء. من الجيد أن يبحث المستثمرون الذين يبحثون عن دخل إيجار في الأحياء السياحية أو المناطق التجارية. يحتاج مشترو العقارات التجارية إلى مساحة في المناطق ذات الازدحام الشديد ، بينما يحتاج الشخص الذي يتطلع إلى الانتقال والعيش في اسطنبول على مدار السنة إلى منزل واسع قريب من وسائل الراحة مثل خطوط النقل والبنوك والمحلات التجارية.

في هذا المقال ، نلقي نظرة على الأماكن التي تقود سوق العقارات في اسطنبول. المناطق المشهورة والتي تقدم قيمة طويلة الأجل لرأس المال. تجتذب بعض المناطق المشترين أكثر من غيرها بسبب مشاريع المجالس المحلية التي تعمل على تحديث وسائل النقل والمرافق الاجتماعية.

في حين أن أماكن أخرى مثل مضيق البوسفور تجذب الانتباه بسبب مكانتها المرموقة ، ومع ذلك ، إذا كنت تبحث عن شقق وفيلات للبيع في اسطنبول ، ولكنك غير متأكد من أفضل مكان ، فتحدث إلى أحد وكلاء العقارات لدينا.

يفعلون أكثر بكثير من بيع المنازل. بصفتك سكانًا محليين ، تضمن معرفتهم المتخصصة بالأحياء إمكانية مطابقتك مع منطقة تتناسب مع ميزانيتك وتفضيلات أسلوب حياتك وأسباب الشراء.

blank

من أين تشتري عقارات في اسطنبول: أماكن بارزة؟

1: باغجلار: حدائق خضراء وموقع استراتيجي

رفعت هذه المنطقة من الطبقة العاملة في اسطنبول الأوروبية مراتب الأماكن المرغوبة للعيش بفضل موقعها الاستراتيجي بالقرب من الطرق السريعة الرئيسية TEM و E5. اسمها يعني “مزارعو الكروم” ، لكن مساهمتها الكبيرة في الاقتصاد تتمحور حول السيارات والطباعة والوسائط والمنسوجات. في السنوات الأخيرة ، سعى المجلس المحلي أيضًا إلى توفير المزيد من المساحات الخضراء للسكان من خلال إنشاء العديد من الحدائق ومشاريع التشجير.

2: كوتشوك تشكمجة: عقارات على ضفاف البحيرة

تقوم كوتشوك شكمجة بتجارة مزدهرة بسبب موقعها على Basin Express ، وهي منطقة سريعة النمو في سوق العقارات في  اسطنبول . كما أنه قريب من مسار القناة المخطط ، وهو أحد المشاريع الضخمة في المدينة التي تجذب المستثمرين من جميع أنحاء العالم ، ولكن بالنسبة للمشترين الذين يرغبون في قضاء عطلة أو منزل دائم ، فإن البحيرة الكبيرة تعد بمثابة إغراء هائل.

حي Halkali هو واحد من 26 منطقة تقدم مجموعة واسعة من مرافق التسوق والترفيه والتسلية. توفر الشقق والفلل المعروضة للبيع في كوتشوك شكمجة أسعارًا في متناول الجميع ، كما أن الإطلالات على بحر مرمرة هي مزايا أخرى للشراء في المنطقة.

blank3: منطقة بيليك دوزو الساحلية

يجذب التخطيط الحضري الدقيق ، والساحل الذي يبلغ طوله 12 كيلومترًا ، والمساحات الخضراء ، والبيئة الصديقة للعائلة مشتري العقارات إلى  بيليك دوزو في اسطنبول الأوروبية . سبب آخر للبحث هنا هو محفظتها الواسعة التي تتراوح من شقق بغرفة نوم واحدة إلى فلل فاخرة من خمس غرف نوم.

تحظى بيليك دوزو باحترام كبير لمؤسساتها التعليمية الجامعية ، كما أنها تقدم فنًا من أنشطة الترفيه والمتعة مثل مركز Perla Vista للتسوق مع مراكز تناول الطعام والترفيه.

4: شقق وفلل للبيع في اسنيورت

تتمتع Esenyurt بالانتعاش بفضل العديد من التطورات على الخارطة مع المرافق في الموقع. تشمل العوامل الأخرى التي تدفع شعبيتها روابط نقل ممتازة ، وسعرًا في المتناول لكل متر مربع ، مما يتيح للباحثين عن المنازل لأول مرة والميزانيات شراء منزل أحلامهم.

يحب العديد من المهنيين العاملين هذا المكان ويتنقلون إلى قلب المدينة. تضم المحفظة العديد من الشقق والفيلات المعروضة للبيع في 20 حيًا صغيرًا. تقوم Esenyurt أيضًا بعمل مراكز تسوق بأناقة مع مجموعة واسعة للاختيار من بينها بما في ذلك Torium و Akbati و Eskule

5: إعادة شراء العقارات في باشاك شهير

باشاك شهير هي واحدة من أسرع المناطق نموًا ، وذلك بفضل العدد الكبير من مشتري العقارات الأجانب ، الذين يختارون المنطقة لخطتهم الاستثمارية طويلة الأجل. يقع على بعد 30 دقيقة فقط من المطار الجديد ، كما أنه على بعد ساعة بالسيارة من السلطان أحمد وتقسيم ، قلوب الأجزاء الجديدة والقديمة من اسطنبول. تشمل مراكز التسوق Olimpia و Metro و Arterium و Terasium ، بينما تشمل مناطق الجذب للأطفال Jurassic Land و Babalou مما يجعلها وجهة ممتازة للعائلات.

كيف تشتري عقارات في اسطنبول؟

إذا كنت تتساءل عن مكان شراء عقار في اسطنبول ، فاتصل بنا أو راسلنا أو تفضل بزيارة مكتبنا في منطقة بشاك شهير  للدردشة مع وكيل محلي متمرس حول المجتمعات البارزة والمثالية. يمكنك أيضًا تصفح محفظتنا العقارية في اسطنبول ، وإذا جذب أي منزل انتباهك ، فاستخدم ميزة مراسلة الدردشة لمعرفة المزيد من المعلومات.

أقرا ايضا :

 

شقق للبيع في منطقة هالكلي على خط الباسن إكسبرس

اترك تعليق

Your email address will not be published.

مقارنة العقارات

مقارنة (0)