المدونة

165541293_1790404224461145_2083271767660294654_n

أرض للبيع في تركيا

 

عادة ما يصعب الوصول إلى أرض للبيع في تركيا من خلال منصات الإنترنت.

دارك العقارية هو العنوان الوحيد الذي يمكنك من خلاله الحصول على أفضل المعلومات

والحد من عمليات البحث عن العقارات مع أرض للبيع بسهولة والبحث وفقًا للمميزات المهمة التي تحددها.

هناك كل نوع من أنواع الأراضي المعروضة للبيع في أكثر المواقع إستراتيجية وتطورًا. لدينا أرض للبيع بالقرب من قناة اسطنبول ، سيلفيري ، جاتلجا ، إلخ.

تعتبر قناة اسطنبول من أهم مشاريع تركيا.

سيتم بناء مشروع قناة اسطنبول على الجانب الأوروبي من اسطنبول.

سيتم فتح ممر مائي اصطناعي بين البحر الأسود وبحر مرمرة لتقليل حركة مرور السفينة في مضيق البوسفور ،

وهو ممر بديل بين البحر الأسود والبحر الأبيض المتوسط.

عند نقطة التقاء قناة اسطنبول ببحر مرمرة ، كانت إحدى المدينتين الجديدتين المخطط إنشاؤهما بحلول عام 2023.

بحلول الوقت الذي بدأت فيه قناة إسطنبول العمل ، سيتم إغلاق مضيق البوسفور تمامًا أمام حركة الناقلات ،

وسيتم إنشاء شبه جزيرتين جديدتين وجزيرة جديدة في إسطنبول. الأراضي والمساكن القريبة من هذا المشروع لها قيمة استثمارية رائعة وعوائد عالية.

سيليفري هي منطقة في الجانب الأوروبي من اسطنبول ، وتقع في منطقة مرمرة. سيليفري هي البوابة الغربية لإسطنبول وجنة المصطافين ومكان السباحة في بحر جميل في اسطنبول. لطالما كانت سيليفري جنة يمكن أن تذهب للهروب من حشد المدينة.

سيليفري هي في الواقع منطقة مستوطنة قديمة وتاريخية وجميلة للغاية في اسطنبول والتي تعد مؤخرًا في أكثر مناطق جذب المستثمرين الأجانب.

هناك أغلى العقارات وأكثرها منطقية مع أرض للبيع في تركيا مناسبة لميزانيتك من أجل التوقيع على الاستثمار الصحيح بين خيارات الأراضي المعروضة للبيع. عندما تقرر شراء أرض للبيع ، عليك توخي الحذر بشأن بعض المعايير من أجل إجراء استثمار دقيق.

 

blank

النقاط التي يجب مراعاتها عند شراء الأرض

فيما يلي النقاط الرئيسية التي يجب مراعاتها.

  • يجب فحص الأرض التي سيتم شراؤها في المديريات العقارية ومديريات تقسيم المناطق ومديرية تسجيل الأراضي.
  • من أجل منع المخاطر الممكنة التي قد تحدث ، تقدم بطلب إلى المديريات المساحية والخرائط التي يرتبط بها سند الملكية ، وادفع الرسوم وحدد موقع الأرض.
  • يجب الحصول على معلومات حول وضع تقسيم المناطق في الأرض.
  • يجب الحصول على المعلومات الأساسية من البلدية ذات الصلة حول خطة تقسيم المناطق التي تعتمد عليها الأرض.
  • في السجل العقاري ، يجب كتابة المتر المربع من الأرض. أثناء شراء أرض للبيع ، يجب مقارنة المتر المربع المحدد بالمتر المربع الحقيقي. الأراضي بشكل عام ؛ متنوع على شكل منطقة سكنية أو منطقة صناعية أو منطقة تجارية. لهذا السبب ، يجب أن تفكر في الأرض المناسبة لاستثمارك.
  • يختلف سعر الأرض المعروضة للبيع حسب نوع البناء الذي سيُبنى عليها. لذا كن مسؤولاً عن خطة تقسيم المناطق ، يجب فحص مقدار البناء الذي يمكن القيام به على قطعة الأرض.
  • يجب أن يكون لديك بحث حول ما إذا كانت الأرض هي مساهم آخر أم أنها تمتلك مالكًا واحدًا فقط. في حالة وجود مساهم آخر ، يجب الحصول على إذن منهم قبل شرائه.
  • يجب أن يُعلم من السجل العقاري أن المتحرر من الموانع والرهونات بوضعه أم لا.
  • يعد موقع الأرض أحد التفاصيل المهمة للغاية التي يجب مراعاتها سواء كنت تشتريها من وكيل عقارات. تحدد الزيادة السريعة في الإنتاج والأعمال والتجارة بالإضافة إلى عدد السكان في المنطقة زيادة قيمة استثمارك. لهذا السبب ، من المهم تقييم موقع الأرض.
  • يجب فحص ما إذا كان هناك أي مبنى غير قانوني أو غير مرخص على الأرض. إذا كانت الأرض مسكونة من قبل شخص ما ، فيوصى بعدم شراء الأرض في مثل هذه الحالات.
  • بقدر الإمكان ، يجب أن تكون الأراضي التي ستشتريها أقل طوبوغرافيًا أو مسطحة ، بالقرب من الطرق الرئيسية والنقاط النشطة ، بجوار المناطق الترفيهية ، على الواجهة العريضة للطرق ، بعيدًا عن خطوط التوتر العالي ، مجسم وسلس يجب تفضيل الأرض.
  • يجب رؤية الأرض في الموقع. إذا لم يكن لديك إمكانية للرؤية على الفور ، فيجب فحصها على الإنترنت ، ويجب إجراء التحقيقات الجغرافية باستخدام بيانات GPS (نظام تحديد المواقع العالمي) ويجب استشارتهم مع أشخاص محترفين.
  • من أجل القيام باستثمار ذكي من خلال مقارنة أسعار الأراضي في البيئة ، يجب الحصول على معلومات مفصلة حول أسعار العقارات مع الأراضي المعروضة للبيع في تركيا.

كتخفيض أثناء شراء الأرض ، فإن الميزات المهمة التي يجب مراعاتها هي المتر المربع للأرض ، وخصائص السعر ، وموقع الأرض ، وموقع الأرض على الخريطة ، ومعلومات حول بائع الأرض.

عقار مع أرض للبيع في تركيا

نظرًا لحقيقة أن الاستثمار العقاري في تركيا هو الأداة الاستثمارية الأكثر شهرة والأقل خطورة مقارنة بأسواق الاستثمار الأخرى ، يتجه العديد من المستثمرين إلى هذا المجال.

الهدف الرئيسي للمستثمرين دائمًا هو منع مدخراتهم من الذوبان في مواجهة التضخم واستخدامها بأكثر الطرق ربحية.

blank

الاستثمار الأكثر ربحية هو الاستثمار الذي له عائد مرتفع على الاستثمار. إذا كان معدل الربح المكتسب من بيع العقارات في نهاية الفترة المستهدفة أعلى من معدل التضخم خلال الفترة الماضية ، فهذا يعني أنك قمت باستثمار ذكي.

هناك أنواع من العقارات مع أرض للبيع في تركيا ، بعضها عبارة عن فيلات فاخرة ، وفلل بمساحة فدان أو فدانين من الحدائق (الأرض) ، ومبنى كامل للبيع ، ومنازل منفصلة ، ومباني مستقلة ، ووحدات تجارية ، ومحلات تجارية وشركات.

على سبيل المثال مصنع تجاري غير مسبوق للبيع في عمرانية اسطنبول مناسب للجنسية التركية بقيمة استثمارية عالية تغطي 5.716 متر مربع ومساحة ارض 2.070 متر مربع. تم تشييده في منطقة غنية جدًا من حيث التنوع الاقتصادي.

هذه الوحدة التجارية ساحرة للغاية مع عوائد إيجارية عالية ، فضلاً عن وجود عدد أقل من المنافسين في المنطقة حتى تتمكن من القيام بأفضل شكل من أشكال عملك.

العامل جاهز للتسليم مع سند الملكية الخاص به. يمكنك بسهولة الحصول على الجنسية التركية عن طريق شراء هذه الوحدة التجارية.

يتكون من خمسة طوابق مع طابقين سفليين يبلغ مجموعهما سبعة طوابق. أيضا ، تحتوي هذه الوحدة التجارية على مستودع واسع لمزيد من التخزين بارتفاع 4.6 متر مربع وتتكون الورشة من 3144 متر مربع. يحتوي المستودع على مدخل مناسب لمركبات المصنع ومنحدر تحميل أيضًا.

هناك مساحة خاصة 1.056 متر مربع كمنطقة مرآب خارجية. البنية التحتية لكاميرا الأمن جاهزة. وكذلك المبنى فخم ومجهز بالكامل.

تقع هذه الوحدة التجارية في مكان مركزي في منطقة العمرانية في اسطنبول. إنها رابع أكثر المناطق اكتظاظًا بالسكان في اسطنبول والأكثر اكتظاظًا بالسكان في الجانب الأناضولي.

العمرانية ، وهي منطقة تنمية تجارية ، تستضيف عددًا كبيرًا من السياح والأجانب وهي نقطة مهمة لعملك.

يتكون الحي من 35 حي. سكانها ينموون بسرعة. إنه مثال على التحضر الذي يتم فيه الحفاظ على التقاليد القروية والمحلية. عمرانية منطقة غنية جدا من حيث التنوع الاقتصادي. وهي تتراوح من الصناعات التحويلية الصغيرة إلى الملابس وقطع الغيار والمنتجات الخشبية.

يبعد مسافة 6 دقائق عن محطة المترو و 4 دقائق عن محطة مترو المركز المالي و 23 دقيقة من مطار اسطنبول.

على سبيل المثال؛ عقار آخر مع أرض للبيع ، فيلا فاخرة للبيع في منطقة أسكودار في اسطنبول. هذه الفيلا الفاخرة للبيع في اسطنبول عبارة عن منزل عائلي يوفر مخطط أرضي كبير مع الكثير من المرونة مع خمسة طوابق. يحتوي على ثلاث غرف معيشة واسعة ، وتسع غرف نوم ، وثلاثة مفاهيم مطبخ مفتوح ومغلق ، وغرفة غسيل ومستودع لمزيد من التخزين ، وغرفة اللعب ، والمصعد ، وأربعة حمامات رئيسية ، وشرفة واسعة ، ومسبح خارجي ، ومرفق رياضي ، ومرآب وخدمة أمنية.

تبلغ مساحة الفيلا 800 متر مربع ومساحة استخدام الفيلا 2000 متر مربع.

مساحة تعيد تعريف الفخامة والراحة ، أبعد من مجرد بناء فيلا عادية. تحتوي على نوافذ كبيرة تمتد من السقف إلى الأرض ،

يمكنك الاستفادة القصوى من ضوء النهار. توفر لك مساحاتها الخضراء الفرصة للعيش في وئام مع الطبيعة.

تحتوي الفلل على ثلاثة مطابخ حديثة مع خزائن رائعة ومطبخ رئيسي ومطبخ مفتوح في أرضية الحديقة ومطبخ داخلي في الطابق العلوي.

الفيلا جاهزة للتسليم مع سند الملكية المناسب للجنسية التركية. لديها عائد إيجاري مرتفع وقيمة استثمارية عالية مع موقعها الأكثر شهرة.

يوجد الكثير من المرافق الاجتماعية في الفيلا مثل:

  • صالة رياضية واسعة
  • مسبح خارجي
  • مصعد في كل دور
  • حديقة كبيرة
  • نظام أمني 7/24

تقع الفيلا في كامليكا وهي منطقة جبلية وخضراء تقع في منطقة أوسكودار في الجانب الأناضولي من اسطنبول. يقع Kucuk Camlica Hill ، والذي يضم بساتين كبيرة حيث يمكن رؤية أجمل المناظر لإسطنبول والبوسفور ، في هذه المنطقة.

لمزيد من التفاصيل اتصل بنا الآن نحن دائمًا هنا لإرشادك في استثمار كل نوع من أنواع العقارات.

اقرأ ايضا :

شراء شقة في تركيا و كيفية الحصول على الأقامة

اترك تعليق

Your email address will not be published.

مقارنة العقارات

مقارنة (0)