المدونة

أفضل10 قرى في تركيا تستحق للزيارة تعرف عليها

أفضل10 قرى في تركيا تستحق للزيارة تعرف عليها

السفر الحضري ممتع للغاية ، لكن زيارة القرى في تركيا هي لاستكشاف نمط حياة مختلف. بعض المجتمعات الصغيرة عالقة في الوقت المناسب ، بينما حصل البعض الآخر على شهرة لسبب محدد ، في حين أن معظمها لا يظهر أبدًا في أي أدلة سفر ويجلس بعيدًا عن المسار المطروق. بينما يبدو أن الحياة تدور حول المدن الكبرى مثل اسطنبول وأنقرة وإزمير ، لا تزال القرى سمة أساسية للعديد من المجتمعات المحلية.

هناك أكثر من 30000 بما في ذلك مراكز الصيد في البحر الأسود وبحر إيجة والبحر الأبيض المتوسط ​​إلى الوجهات الجبلية النائية في Kackar. نظرًا لأن القرويين يعتمدون كثيرًا على بيئتهم ومحيطهم الطبيعي ، تختلف الحياة من السهول الجنوبية الشرقية الجافة إلى الشواطئ الرملية الغربية. ما هو أفضل جزء من زيارة هذه القرى؟ حسنًا ، نحن نحب المنازل القديمة ، والتعرف على المأكولات الإقليمية والتعرف على الثقافة والتقاليد التركية. لذلك ، نقدم أماكننا المفضلة لزيارتها ، بعيدًا عن المناظر الطبيعية الحضرية الحديثة.

أفضل القرى في تركيا للزيارة

أفضل10 قرى في تركيا تستحق للزيارة تعرف عليها
أفضل10 قرى في تركيا تستحق للزيارة تعرف عليها

 

1: سمينا: بهجة تركيا المتوسطية

عندما تكون أفضل طريقة للوصول إلى القرية هي عن طريق البحر ، فهذا شيء مميز. في حين أن العديد من المسافرين البريين ربما لم يسمعوا عن Simena ، والتي تسمى أيضًا Kalekoy ، إلا أن اليخوت التي تبحر في الريفييرا التركية تعشقها. تقع القلعة البيزنطية بالقرب من أطلال كيكوفا تحت الماء ، وتوفر إطلالة رائعة على شبه الجزيرة لا مثيل لها في الأماكن الأخرى. على الرغم من الشعبية التي تتمتع بها ساحة الإبحار والتي تتميز بالأناقة والرفاهية ، إلا أن سكان Simena المحليين لا يتظاهرون بأنهم ليسوا كذلك ، ولهذا السبب يقع السياح في حبها. مكافأة أخرى هي الآيس كريم التقليدي المصنوع محليًا والذي لم تسمع به من قبل ببعض النكهات.

أفضل10 قرى في تركيا تستحق للزيارة تعرف عليها
أفضل10 قرى في تركيا تستحق للزيارة تعرف عليها

 

2: قرية الأشباح المهجورة كاياكوي بالقرب من فتحية

قبل زيارة قرية الأشباح Kayakoy ، اقرأ كتاب Louis de Bernieres. كما كتب الكابتن كوريلي مندولين. كان Kayakoy مكانًا لقصة الحب الخيالية هذه التي رويت وسط خلفية حرب الاستقلال التركية والأحداث التي أدت إلى وضع Kayakoy كشبح. بمجرد أن يعيش مجتمع مزدهر من الأتراك واليونانيين جنبًا إلى جنب ، أنهت معاهدة لوزان كل ذلك ، وفي هذه الأيام ، يتجول الزوار في منازل متداعية بلا أسقف وكنائس ومدارس ، وهي الآثار الوحيدة لهذا المجتمع الذي كان مزدهرًا في يوم من الأيام. استكشف جولة سيرًا على الأقدام أو على ظهور الخيل ، ولكن خصص وقتًا للاستمتاع بالمطاعم التقليدية والجذابة في الضواحي التي تقدم المأكولات اللذيذة مثل لحم الضأن تندر.

 

3: ألاتشاتي الجميلة: حياة القرية الراقية في تركيا

يجلس جنبًا إلى جنب مع Cesme ، ارتفع ملف Alacati الشخصي في السنوات الأخيرة حيث يتطلع الأتراك إلى شراء أكواخ حجرية أصلية في قلب القرية. في محاولة يائسة للهروب من صخب المدن الكبرى ، من السهل أن نفهم سبب جذب Alacati للسياح والمتقاعدين. أدت الشوارع المرصوفة بالحصى والمنازل المطلية باللون الأبيض وأسلوب حياة بحر إيجة الهادئ إلى أن تكون واحدة من أكثر الوجهات شعبية في إزمير. إن شهرة Alacati الأخرى هي أفضل مكان لركوب الأمواج شراعيًا وفي أمسيات الصيف ، لا يوجد شيء أفضل من حفلات الشواء على الشاطئ والموسيقى بجانب الشاطئ.

أفضل10 قرى في تركيا تستحق للزيارة تعرف عليها
أفضل10 قرى في تركيا تستحق للزيارة تعرف عليها

 

4: قرية سيرينس واين في سلجوق بحر إيجة

اشتهرت قرية سيرينس ، أشهر قرية في بحر إيجة بتركيا ، بإنتاج النبيذ المحلي باستخدام الفواكه من البساتين المحيطة. تباع الآن في جميع أنحاء تركيا ، يتذوق الزوار النبيذ في العديد من المتاجر. استمتع بالمناظر الطبيعية الخلابة أو ابحث عن نساء محليات يبيعن أشياء مصنوعة يدويًا كهدايا تذكارية. بدأ موقع Sirince البعيد من قبل العبيد المحررين من مدينة أفسس القديمة ، ويعرض العمارة القديمة المذهلة في المنازل التي تصور جذور الحنين إلى الماضي كقرية يونانية. أثناء وجودك هناك ، قم بجولة في الممرات المرصوفة بالحصى للعثور على بقايا الهياكل العظمية لكنيسة عزيز ديميتريوس.

 

5: Rustic Gumusluk: جوهرة بودروم

اذكر شبه جزيرة بودروم لأي تركي ، وسوف يتحدثون عن الحياة الليلية النابضة بالحياة ، وسمعة الإبحار البارزة ، وموهبة السكان المحليين في إتقان السعي وراء المتعة. يضم وسط المدينة الرئيسي والمنتجعات الساحلية الأصغر ، يمكن للزوار لأول مرة أن يظنوا أنهم وصلوا إلى الوجهة الأكثر عالمية ، ومع ذلك فإن جومشلوك لا تهتم بما يفكر فيه أو يفعله بقية العالم. تشتهر جزيرة رابيت الشهيرة بسحرها الريفي وإصرارها على الاستمتاع باللحظة بغض النظر ، مما يثير إعجاب الجميع. أدى الموقف المريح وعدم الاهتمام بالعديد من الأجانب إلى شراء فيلات في غومشلوك. استمتع بأيام هادئة على شاطئ البحر والأمسيات وتناول الأسماك الطازجة والمأكولات البحرية ، بمجرد وصولك ، اكتشف سحر Gumusluk المدمن.

 

6: سيرالي: الجنة الخفية لتركيا

إذا كان هناك مكان للفرار ، والسلام والانغماس في الطبيعة الأم ، فإن شاطئ Cirali يناسب الفاتورة. الجلوس داخل منطقة أنطاليا ، ومشاركة شاطئ رملي طويل / حصوي مع أوليمبوس ، المكان المفضل لحقائب الظهر ، السلام هو أمر اليوم. مع وجود جبال طوروس التي تلوح في الأفق في الخلفية ، فإن هذا الملاذ الهادئ هو المكان الذي تذهب إليه إذا كنت تريد رؤية ألسنة اللهب المشتعلة. فكر في ركوب الدراجات الجبلية ، والاستمتاع ببحر الفيروز ، وحفلات الشواء في الهواء الطلق والنباتات والحيوانات الجميلة التي تجعلك تنسى أسلوب الحياة سريع الخطى.

 

7: مناظر مذهلة في فاراليا

عند الجلوس في منطقة البحر الأبيض المتوسط ​​في تركيا ، نادرًا ما يسمع الغرباء عن فاراليا ، ولكن بالنسبة للسكان المحليين ، توفر هذه الوجهة الهادئة إطلالات رائعة على البحر الأبيض المتوسط ​​وغروب الشمس. أي أجنبي أو تركي يتطلع إلى شراء عقار في فتحية سوف يجني نقودًا إضافية إذا اختاروا فاراليا. موقعها البعيد وعدم وجود مساحة للبناء يعني أنها لن تتحول أبدًا إلى مشهد حضري ، وهذا إغراء كبير لمشتري العقارات. مع الحفاظ على نمط الحياة التركي التقليدي ، أدى الالتزام بالتواحد مع الطبيعة إلى افتتاح مراكز لليوغا والسبا والعافية هنا.

أفضل10 قرى في تركيا تستحق للزيارة تعرف عليها
أفضل10 قرى في تركيا تستحق للزيارة تعرف عليها

 

القرى الجبلية النائية في تركيا

كل ما سبق يقع على سواحل بحر إيجة والبحر الأبيض المتوسط ​​في تركيا ، ولكن للابتعاد عن المسار المطروق ، توجه إلى سلسلة جبال Kackar الشمالية الشرقية ، لأسلوب حياة ريفي وخام. تقليديا ، يتوجه السكان المحليون إلى مناطق الهضاب الجبلية هربًا من حرارة الصيف. في أماكن مثل Demirkapi ، التي تُترجم أسماؤها إلى البوابة الحديدية ، يبنون منازلهم باستخدام الخشب من الغابات المحيطة. كما أنهم يصنعون الخبز والحليب ، ويزرعون الدجاج والأبقار ، والقرى ليس لديها هاتف أو اتصال بالإنترنت ، لذا فهي معزولة عن العالم الخارجي. قبل الزيارة ، ابحث في ثقافتي Laz و Hemsin عن نظرة ثاقبة لتراثهم الثقافي المحلي. انظر أيضًا Savsat في مقاطعة Artvin ، أنه خلال الصيف ، يكون مكانًا أخضر بشكل مذهل ولكنه مغطى ببطانية من الثلج في الشتاء.

 

أفضل10 قرى في تركيا تستحق للزيارة تعرف عليها
أفضل10 قرى في تركيا تستحق للزيارة تعرف عليها

قرى للزيارة في كابادوكيا ، تركيا

يمكن للمرء قضاء أسبوع في استكشاف قرى كابادوكيا في منطقة وسط الأناضول. تعد كابادوكيا بالفعل ثاني أكثر الوجهات السياحية شهرة ، وتكتسب أماكن مثل جوريم شهرة دولية ، لكن العديد من المجتمعات الصغيرة تفتح أبوابها للمسافرين الفضوليين. تقدم Ortahisar ، وهي مدينة عمل تقليدية ، منظرًا رائعًا لشروق الشمس ، ومنازل منحوتة من صخور التوفا ، بينما يعد مصطفى باشا البعيد موطنًا لكنيسة مسيحية قديمة وغريبة. Uchisar ، وجهة فاخرة فاخرة للفنادق من فئة الخمس نجوم ، هي موطن لقلعة وأعلى وجهة نظر في كابادوكيا. Urgup ، القرية الأسرع وتيرة ، هي موطن لبعض أفضل مزارعي النبيذ في كابادوكيا. إبراهيم باشا على وشك أن تكون مدينة أشباح ، وكافوسين ، موطن الآثار القديمة لكنيسة القديس يوحنا ، كلاهما من الأماكن المبهجة للزيارة. آخر، في قائمتنا للقرى في تركيا تشمل Avanos القريبة. باستخدام النهر الأحمر القريب كمصدر للطين ، تشتهر بأعمال الفخار الحرفية.

 

جوينوك – مقاطعة بولو

يقع تاريخ Goynuk في منطقة Bolu الجميلة في تركيا ، وقد وضعه تاريخ Goynuk الذي يعود إلى الفرس والليديين والرومان على الخريطة باعتباره جوهرة تاريخية. حتى الحمام التركي كاتاك يعود إلى العصر الروماني. أصبحت جزءًا من الإمبراطورية العثمانية في القرن الرابع عشر ، ومن المعالم الشهيرة الأخرى قبر أكشم الدين. كان هذا العالم أيضًا مستشارًا للسلطان العثماني محمد الفاتح الذي غير التاريخ لاحقًا بغزو القسطنطينية. كما أن هندستها المعمارية العثمانية التاريخية تجعلها تبرز ، ويراها الزوار في المنازل والنوافير والمقابر المنتشرة حول المدينة الرئيسية. هذه هي شهرة جوينوك. يتم هنا تصوير العديد من الأفلام والمسلسلات التلفزيونية.

شمال شرق أوزونغول

إذا كان هناك مكان يُظهر قوة الطبيعة الأم ، فسيكون أوزنجول ، في سلسلة جبال كاكار الشمالية الشرقية. يعيش المجتمع حول البحيرة الصغيرة ، وتحيط به سلاسل جبلية شاهقة ، ولكن لا تزوره في فصل الشتاء. يشبه تساقط الثلوج أرض العجائب الشتوية ، ولكن خلال الربيع إلى الخريف ، فإن التلال الخضراء هي أفضل مشهد. يمكنك القيام بنزهة ، أو استئجار دراجة ، أو الاستمتاع بمأكولات البحر الأسود التقليدية ، أو التوجه لاكتشاف المزيد من القرى الجبلية التي لا تزال تعتمد على نمط الحياة التركي الأساسي. (المزيد عن هذه الوجهة المذهلة .).

اقرأ أيضا …الاختلافات الرئيسية بين العقارات السكنية والتجارية

 

اترك تعليق

Your email address will not be published.

مقارنة العقارات

مقارنة (0)