المدونة

سوق العقارات الرئيسي في تركيا

سوق العقارات الرئيسي في تركيا

يقوم المشترون الذين يتطلعون إلى الاستثمار في عقارات اسطنبول بأكثر من ذلك بكثير.إنهم يستغلون سوق العقارات الرئيسي في تركيا ، وهو مركز دائم التطور لشراء المنازل والأموال التي يجب جنيها. سواء كنت مشترًا خارجيًا لأول مرة يفكر في منزل لقضاء العطلات ، أو مستثمرًا ذكيًا ، أو شخصًا يتطلع إلى العيش والعمل هنا على مدار السنة ، فإن سوق العقارات لا يخيب أملك.

هناك ثروة من الشقق والفيلات ذات الميزانية المحدودة والفخمة معروضة للبيع ، وسواء كنت ترغب في بناء جديد أو منزل على المخطط أو إعادة بيعه ، فإن فرص العثور على ما تريد بالسعر الذي تريد دفعه متوفرة بوفرة من منازل الضواحي السكنية إلى ناطحة السحاب بنتهاوس وقصور على الواجهة البحرية.

هذه هي الشعبية بين المشترين الأتراك والأجانب ؛ إنها الوجهة الأولى في تركيا لمبيعات المنازل. ولكن لماذا يبرز سوق الإسكان هذا وما هي الفوائد الأخرى التي يمكن أن يتوقعها المشترون؟

لماذا الاستثمار في عقارات اسطنبول؟

1: القدرة على تحمل أسعار العقارات:  هل تعلم أنه في عام 2018 ، استحوذ المشترون الأجانب في تركيا على 40.000 منزل من مبيعات المنازل؟ كان أحد الأسباب المهمة لاختيارهم تركيا هو سعر الصرف المربح الذي يمنح الأجانب أموالًا أكثر بكثير من أي وقت مضى. اجمع هذا مع سوق تكون أسعاره للمتر المربع منخفضة بالفعل ، عند مقارنتها بدول مثل إسبانيا وفرنسا ، والقدرة على تحمل التكاليف هي العامل الأول الذي يدفع مبيعات المنازل الأجنبية.

2: الجنسية عن طريق الاستثمار العقاري:  في عام 2018 ، أسقطت تركيا الحد الأدنى لمخطط الاستثمار للحصول على الجنسية من مليون دولار أمريكي إلى 250.000 دولار أمريكي فقط. تم شراء هذا في فورة من المستثمرين ، اشترى العديد منهم العقارات في اسطنبول ، وطالما احتفظوا بالعقار لمدة ثلاث سنوات ، فإنهم يحصلون على حقوق الإقامة والعمل.

3: نمو رأس المال والسيولة:  اسطنبول تعيد اختراع سوقها السكني بمشاريع جديدة. ومن ثم فإن وفرة العرض تعمل على إبقاء الأسعار منخفضة ، لكن المستثمرين الذين يبحثون عن إمكانات نمو رأس المال على المدى الطويل ، خاصة على الجانب الأوروبي ، يدخلون الآن. تعد إسطنبول أيضًا الوجهة الأولى لكل من المشترين الأتراك والأجانب ، لذا فإن السيولة العالية والجمهور العالمي يطمئنهم إلى أنه ينبغي عليهم البيع ؛ لديهم جمهور عالمي.

4: تكاليف منخفضة وعملية شراء سهلة:  تكاليف شراء عقار في تركيا أقل مما هي عليه في البلدان الأخرى. تبلغ ضريبة سندات الملكية 3 ٪ فقط من قيمة العقار ، وحتى خدمات مثل أتعاب المترجم والمحامي والوكيل تكون ميسورة التكلفة. أضف إلى ذلك عملية شراء مباشرة ، إذا كانت جميع الموارد المالية في مكانها الصحيح ، فستستغرق أقل من أسبوع لإكمالها ، ومن السهل فهم سبب قيام تركيا بتجارة صاخبة في مبيعات المنازل.

blank

من أين تشتري عقارات في اسطنبول؟

منازل فاخرة: تتمتع  بعض المناطق مثل Tarabya و Taksim و Beyoglu و Sisli و Nisantasi و Cihangir و Besiktas بسمعة عالمية لمنازلها الفاخرة مع التركيز على أفضل أسلوب حياة تركي فاخر. الفيلات على ضفاف البوسفور ، والمعروفة أيضًا باسم قصور يالي هي أغلى سوق في تركيا ، وتوضح لنا لمحة واحدة عن هندستها المعمارية وتصميمها الفاخر.

تقدم اسطنبول أيضًا عقارًا فاخرًا جديدًا بأناقة ، مع بنتهاوس فسيحة وفيلات مذهلة من ست غرف نوم تجذب الناس من جميع أنحاء العالم أسباب تفضيل المشترين للعقارات الفاخرة هي أنك لا تشتري الطوب وقذائف الهاون فحسب ، بل تشتري أيضًا أسلوب حياة جديدًا بين المشاهد الاجتماعية للنخبة في المدينة الأبرز في تركيا.

اسطنبول الأوروبية:  تشمل الوجهات الأخرى التي تحظى باهتمام كبير إسنيورت وبيليك دوزو وباشاك شهير وأفجلار وباغجيلار وكوتشوك شكمجة على الجانب الأوروبي. تجذب هذه المناطق المستثمرين على المدى الطويل لأنها قريبة من المسار المخطط لمشروع القناة ، والمطار الثالث الجديد الذي عند اكتماله في عام 2023 ، سيكون أكبر مركز سفر جوي في العالم. تقدم بعض التطورات الجديدة في المنطقة أيضًا شروط دفع بدون فوائد تتراوح من 12 إلى 48 شهرًا ، لذا فإن المستثمرين الذين يشترون منازل على المخطط يربحون من جميع الجوانب.

المزيد عن الاستثمار في اسطنبول

للاستثمار في العقارات في اسطنبول ، اتصل أو أرسل بريدًا إلكترونيًا أو انزل إلى مكتب Zeytinburnu للتحدث مع مندوب مبيعات محلي متمرس. بصفتنا وكيل عقارات رائد ، يمكننا الإجابة على أسئلتك ، وعرض أمثلة على خطط السداد ، واختيار العقارات التي تريد عرضها ، وإبراز المناطق التي تناسب أسلوب حياتك وما تريد تحقيقه من هذا الاستثمار العقاري. بدلاً من ذلك ، راجع مجموعة العقارات المعروضة للبيع في إسطنبول ، واستخدم ميزة رسائل الدردشة لمناقشة أي منزل يلفت انتباهك.

 

 

اقرأ ايضا

 

اترك تعليق

Your email address will not be published.

مقارنة العقارات

مقارنة (0)