المدونة

أفضل الأماكن لشراء العقارات في اسطنبول

أفضل الأماكن لشراء العقارات في اسطنبول بمساعدة الخبراء المحليين
تم التحديث الأخير في 28 مارس 2021

هل أنت مشتري لأول مرة وتتساءل عن أفضل الأماكن لشراء العقارات في اسطنبول؟ هنا يمكنك قراءة معلومات موجزة وتحديد مكان شراء عقار في اسطنبول من بين مجموعة واسعة من الأحياء للاختيار من بينها.

بصرف النظر عن كونها أكبر وأرقى مدينة في تركيا ، فإن اسطنبول هي أيضًا أكبر مركز ثقافي ومالي في تركيا. وهذا يجعل المدينة محط اهتمام المستثمرين العقاريين الأجانب من جميع الجنسيات.

أفضل الأماكن لشراء العقارات في اسطنبول بمساعدة الخبراء المحليين
تقدم اسطنبول مجموعة واسعة من المشاريع العقارية الرائعة بما في ذلك مجموعة متنوعة من المساكن الرائعة والمكاتب والمنازل والشقق ومنازل العطلات والفيلات الفاخرة. سوق العقارات في اسطنبول لا نهاية له. قد يستفيد مشترو العقارات الأجانب من الأسعار المنخفضة للعقارات وتكاليف المعيشة.

المدينة مزدحمة للغاية وتحقق عوائد إيجارية استثنائية للمستثمرين. ارتفعت أسعار العقارات في المدينة سنويًا لدرجة أن شراء عقار في اسطنبول يوفر إمكانية تحقيق مكاسب رأسمالية بارزة. الأمر نفسه ينطبق على العقارات في تركيا.

توفر اسطنبول والمناطق المحيطة بها الشمس والبحر والمناظر الخلابة والمناظر الطبيعية الجميلة والأشخاص الودودين والقيمة مقابل المال وعقارات التملك الحر وتكلفة المعيشة المنخفضة والانضمام المحتمل إلى الاتحاد الأوروبي وفرص الاستثمار الرائعة. ترتفع أسعار العقارات في المنطقة بنسبة 12.5٪ – 25٪ سنويًا.

تتسارع مبيعات العقارات في اسطنبول في نطاق المشاريع الفاخرة الجديدة ومشاريع الإقامة الصيفية. اقرأ المزيد عن لماذا تشتري عقارات في اسطنبول؟ صفحة.

أفضل الأماكن لشراء العقارات

في اسطنبول ، يجب أن تكون أولويتك هي ماذا وأين تشتري. تختلف أسعار مكاتب الإسكان المعروضة للبيع حسب المنطقة. تحافظ الأحياء في الجانب الأوروبي بشكل خاص على قيمها في جميع الأوقات.

بالإضافة إلى المشاريع الجديدة في العديد من مناطق اسطنبول ، توفر مشاريع التحول الحضري أيضًا فرصًا كبيرة لقطاع العقارات. المباني التي تم تجديدها للبيع تضمن منازل ومكاتب بأسعار مناسبة للغاية ومناسبة لكل ميزانية.

يجب إعطاء الأولوية لمعاييرك عند شراء عقار لغرض المعيشة مع فرص المكان الذي تعمل فيه ، والحياة الاجتماعية للمنطقة ، وخدمات النقل ، والظروف المعيشية خاصة عندما تكون أسرة مع أطفال ، والخدمات الصحية ، والأسرة التي ينبغي يجب النظر في الإعلانات وفقًا لهذه المعايير.

مناطق المدينة المركزية ، والعقارات الأكثر قيمة في بشكتاش ، بيوغلو ، شيشلي ، ماكا ، ليفنت ، مجيدية كوي ، أورتاكوي ، بيبيك والمناطق الساحلية الأوروبية والآسيوية المماثلة في البوسفور لديها أكثر المساكن الفاخرة والمنازل بالإضافة إلى العقارات في ضواحي اسطنبول مثل بهجة شهير ، بيليك دوزو ، بويوك شكمجة ، كوتشوك شكمجة وإسنيورت.

المناطق التي تباع فيها أغلى العقارات تشمل ؛ بشكتاش ، ساريير ، كاديكوي وبكيركوي.

من بين هذه المناطق ، تستضيف أحياء Bebek و Etiler و Ulus و Fenerbahce و Caddebostan و Suadiye و Atasehir أغلى العقارات المعروضة للبيع.

في حين أن بشيكتاش هي أغلى منطقة في اسطنبول ، فإن إسنيورت هي أرخص منطقة.

 

الجانب الأوروبي

يعتبر الجانب الأوروبي من اسطنبول أكثر بروزًا عندما يتعلق الأمر بالمساكن الفاخرة والمنازل والشقق والمكاتب.

تمتلك بشكتاش وتقسيم وبكيركوي أغنى محتوى من حيث إيجارات المكاتب والمنازل المعروضة للبيع. الأسعار أعلى من أي منطقة أخرى ومخزون العقارات على مستوى الرفاهية.

أفضل الأماكن لشراء العقارات في اسطنبول بمساعدة الخبراء المحليين
منظر جوي من بشكتاش
اسنيورت هي واحدة من المناطق الرائدة في شراء العقارات. زادت قيمة العقارات بسرعة بفضل المشاريع الأخيرة وخيارات النقل المنشأة حديثًا. يأتي كل من Arnavutkoy (بالقرب من مطار إسطنبول الجديد) و Beylikduzu بعد ذلك ، مما يوفر فرصًا رائعة لمشتري العقارات.

أفضل الأماكن لشراء العقارات في اسطنبول بمساعدة الخبراء المحليين
منظر جوي من اسنيورت
بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في شراء عقار لأغراض الاستثمار ، فإن مناطق وأحياء بشيكتاش وأرنافوتكوي وباشاك شهير وباهجيليفلر وكوتشوك شكمجة تجذب انتباه المستثمرين من النظرة الأولى.

الجانب الآسيوي
يعتبر الجانب الآسيوي من اسطنبول منطقة بارزة في الغالب بمشاريع التحول الحضري. بفضل المشاريع الجديدة وتحسين النقل ، ارتفعت أسعار العقارات في الجانب الآسيوي أيضًا بشكل سريع منذ بضع سنوات.

تمتلك فناربخشه وكادبوستان والسوديية وأتاسيهير أغنى محتوى من حيث إيجارات المكاتب والمنازل المعروضة للبيع. الأسعار أعلى من أي منطقة أخرى ومخزون العقارات على مستوى الرفاهية.

بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في شراء شركة أو مقيم أو متجر للبيع في الجانب الآسيوي من اسطنبول ، وكذلك لأغراض الاستثمار ، يجب أن تفضل كاديكوي ، تشكمكوي ، عمرانية ، سانجاكتيبي ، بنديك ، كارتال وسلطان بيلي.

كاديكوي هي واحدة من أكثر المناطق تفضيلاً لأولئك الذين يرغبون في شراء شركة بسبب قربها من الجانب الأوروبي وكونها مركزًا للنقل. إنها أيضًا واحدة من أكثر المناطق السكنية تفضيلاً على الجانب الآسيوي.

أفضل الأماكن لشراء العقارات في اسطنبول بمساعدة الخبراء المحليين
منظر جوي من منطقة كاديكوي
مع تحسين خيارات النقل ، احتلت المناطق الساحلية كارتال وبنديك وتوزلا مكانها أيضًا في قطاع العقارات.

 

اقرا ايضا

كيف تشتري عقار في اسطنبول

شقق للبيع في اسطنبول رخيصة 2021

 

اترك تعليق

Your email address will not be published.

مقارنة العقارات

مقارنة (0)