المدونة

كيف تشتري عقار في اسطنبول

هنا ، يمكنك العثور على بعض النصائح المفيدة للغاية حول طريقك لإجراء بحث والعثور على عقارك المثالي للشراء في اسطنبول ، بما في ذلك الأسعار المخفضة ، وجهات الاتصال للخدمات الناطقة باللغة الإنجليزية ، والرهن العقاري ، والشيكات القانونية ، وما إلى ذلك. المعلومات الواردة أدناه مفيدة جدًا أيضًا لكلينا ولأولئك الذين يعيشون في الخارج وعلى استعداد لشراء عقارات للبيع في اسطنبول.

 

كيف تشتري عقار في اسطنبول؟

كيف تشتري عقار في اسطنبول؟ (نصائح من الداخل ، الأماكن ، عملية الشراء) بالنسبة للعديد من السكان المحليين في اسطنبول ، قد يستغرق الأمر ما يصل إلى أسابيع لشراء عقار من مرحلتي البحث والانتهاء. ومع ذلك ، على الرغم من أنه يمكن القيام بذلك في غضون تلك الفترة الزمنية القصيرة ، إلا أننا نوصي بأن تمنح نفسك ما لا يقل عن ثلاثة إلى ستة أشهر لاتخاذ القرار الصحيح بشأن العقار المثالي الذي سيكون أفضل استثمار لك.

جهز نفسك لشراء عقار في اسطنبول

تقدم اسطنبول مجموعة واسعة من المشاريع العقارية الجديدة الرائعة التي تناسب كل ميزانية. بالإضافة إلى المشاريع الجديدة في العديد من الأحياء والأحياء الشعبية في المدينة ، توفر مشاريع التحول الحضري أيضًا فرصًا كبيرة للقطاع. تضمن المباني التي تم تجديدها للبيع منازل وشقق بأسعار مناسبة للغاية.

بالإضافة إلى ذلك ، فإن تخفيض قيمة الليرة التركية بنحو 40٪ مقابل العملات الأجنبية الرئيسية منذ عام ، يجعلها فرصة عظيمة للمستثمرين للاستفادة من هذا الوضع. وإذا أضفنا الأزمة على قطاع العقارات من خلال الملايين من المساكن المبنية الجديدة والمنازل والشقق التي تنتظر المشترين المحتملين منذ عامين مع انخفاض الأسعار ، يمكنك الاستفادة مرتين من وجهة النظر هذه. نفس الشيء بالنسبة لأصحاب العقارات الثانية أنهم خفضوا الأسعار وانتظروا مشتريهم.

هناك أيضًا الكثير من العقارات التي لم يتم بيعها خلال هذه الفترة وكل من الشركات والسكان المحليين متورطون في سلسلة الرهن العقاري المالي ، مما يعني أنهم في عجلة من أمرهم لبيع ممتلكاتهم. وهكذا يمكنك الحصول على صفقة جيدة.

خراطيم الموقع المناسب
يعتمد ذلك على سبب رغبتك في شراء عقار في اسطنبول. للعيش أم للاستثمار؟

أفضل الأماكن للعيش في اسطنبول
إذا كنت من المتحمسين الحقيقيين لحياة المدينة الحضرية ، فاستمتع بليالي المدينة المفعمة بالحيوية ، والشوارع النابضة بالحياة ، والتواجد في وسط المدينة ، ومن الناحية المثالية على مسافة قريبة من جميع المرافق الضرورية ، وفي مركز النقل ، نوصيك بالمناطق والأحياء أدناه . إذا كنت تعمل ، فيجب أن تكون قريبًا من عملك لتجنب نفسك من ازدحام المرور المشهور عالميًا في اسطنبول.

الجانب الأوروبي
بيوغلو ، سيسلي ، جيهانغير ، بشيكتاش ، أورتاكوي ، ساريير ، باكيركوي ، يسلكوي ، فاتح
الجانب الآسيوي
أوسكودار ، كاديكوي ، مودا ، أجيبادم ، بوستانجي ، أتاسيهير ، سعودية ، مالتيب
أفضل الأماكن للاستثمار في اسطنبول
إذا كنت من المتحمسين الحقيقيين لحياة المدينة الحضرية ، فاستمتع بليالي المدينة المفعمة بالحيوية ، والشوارع النابضة بالحياة ، والتواجد في وسط المدينة ، ومن الناحية المثالية على مسافة قريبة من جميع المرافق الضرورية ، وفي مركز النقل ، نوصيك بالمناطق والأحياء أدناه . إذا كنت تعمل ، فيجب أن تكون قريبًا من عملك لتجنب نفسك من ازدحام المرور المشهور عالميًا في اسطنبول.

الجانب الأوروبي
بشكتاش ، تقسيم ، شيشلي ، باكيركوي ، باشاك شهير ، بيليك دوزو ، أرنافوتكوي (بالقرب من مطار IST) ، باهجيليفلر ، كوتشوك شكمجة
الجانب الآسيوي
أوسكودار ، كاديكوي ، سانجاكتيبي ، شكميكوي ، عمرانية ، أتاسهير ، بوستانجي ، مالتيب ، كارتال ، بنديك

عملية شراء عقار في اسطنبول وتركيا

عملية شراء العقارات في اسطنبول وكذلك في تركيا كلها مشابهة جدا لتلك الموجودة في عدة دول أوروبية.

ستحتاج إلى دفع وديعة عند توقيع العقد مع الوكيل العقاري.
يتم دفع الدفعة النهائية فيما يتعلق بتحويل سندات الملكية (Tapu باللغة التركية).
المستندات المطلوبة
جواز سفرك بالإضافة إلى صورة من جواز سفرك ،
ست صور بحجم جواز السفر ،
حساب مصرفي في بنك موجود في تركيا ،
الرقم الضريبي التركي ،
موظف حكومي مع كاتب عدل إذا كنت تشتري العقار عن طريق وكيل عقارات.
تكاليف الشراء
الوكيل حوالي 100 يورو
المترجم حوالي 50 يورو
صورة فوتوغرافية حوالي 10 يورو
تكلفة الصفقة حوالي 4 في المائة من القيمة المقدرة للعقار
عقد العقد
* عند إعطاء قرارك النهائي لشراء العقار ، سيتم إبرام اتفاقية شراء. وستحتاج إلى دفع وديعة لمالك العقار في ذلك الوقت.

* يختلف مبلغ الوديعة من عقار إلى آخر ، ولكن كقاعدة عامة ، تصل إلى 10٪ من سعر العقار.

* عند توقيع جميع الأطراف على الاتفاقية واستلام الوديعة ، تصبح الاتفاقية ملزمة.

* ضع في اعتبارك أنه إذا قررت إلغاء اتفاقيتك في وقت لاحق ، فلن يكون لديك الحق في استرداد الإيداع. ومع ذلك ، إذا انسحب مالك العقار من الاتفاقية ، فستسترد الوديعة مرة أخرى ، فسيتم أيضًا تطبيق شرط جزائي في مثل هذا الحدث.

* عند الانتهاء من عملية الاتفاقية ، سيجتمع المشتري ومالك العقار (أو توكيله) شخصيًا لنقل سند الملكية في مكتب السجل العقاري الرسمي. تستغرق هذه العملية في الغالب حوالي ساعة. كما يُطلب من المشترين الأجانب الاستعانة بمترجم للتصديق على التسجيل.

* ستحتاج إلى دفع الضرائب والرسوم (حوالي 4 في المائة من القيمة المقدرة للممتلكات) للممتلكات ، التي يحددها القانون ، قبل توقيع العقد النهائي. عند توقيع جميع الأطراف على العقد ، تكون عملية الشراء قد اكتملت.

* توقيع العقد والحصول على صك الملكية يعني أنه تم الآن نقل الملكية والملكية إليك وسيتم تسجيلك في السجل العقاري.

* عند نقل سند الملكية ، ستحتاج إلى دفع السعر المتبقي للعقار الذي اشتريته للبائع.

مساعدة احترافية عند شراء عقار

إذا كانت هذه هي المرة الأولى التي تشتري فيها عقارًا في اسطنبول ، أو كنت ترغب في شراء عقار من الخارج / الخارج ، فإننا نوصيك بالعثور على سمسار عقارات موثوق به لمساعدتك في العثور على عقارك المثالي في اسطنبول والتحدث بلغتك الخاصة.

أفضل وكلاء العقارات في اسطنبول
سبوت بلو انترناشيونال العقارية
كيف تشتري عقار في اسطنبول؟ (نصائح من الداخل ، الأماكن ، عملية الشراء) Spot Blue International Property هي وكيل عقارات مقره لندن ، المملكة المتحدة نوصي بها. إنهم يعملون في مجال الأعمال التجارية منذ عام 2004. إنهم يقدمون خدمة من الدرجة الأولى للباحثين عن العقارات سواء كانوا يشترون أرضًا أو عقارات في تركيا وإسبانيا والمملكة المتحدة والولايات المتحدة الأمريكية والبرتغال.

لديهم متخصصين محليين في المدينة ويمكن أن تجد لك عقارات ذات قيمة كبيرة مقابل المال. لا تتردد في التحقق من محفظتهم في اسطنبول والاتصال بهم. يمكنك التأكد من أنك ستحصل على أفضل خدمة.

 

اقرا ايضا

شقق للبيع في اسطنبول رخيصة 2021

شراء العقارات فى تركيا الان

 

اترك تعليق

Your email address will not be published.

مقارنة العقارات

مقارنة (0)